منتديات شباب مصر


    مهزله تحكيميه تخرج الاسماعيلى من كاس الكونفيدراليه

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    خبر جديد مهزله تحكيميه تخرج الاسماعيلى من كاس الكونفيدراليه

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 10:47 pm

    حقق فريق المريخ السوداني بقيادة حكم اللقاء – البتسواني – نصرا غير مستحق وغير شريف على الإسماعيلي بهدف واحد مقابل لا شئ .

    جاء ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في السودان وشهدت أحداث تحكيمية غريبة من الحكم البتسواني الذي أحتسب ضربتي جزاء للفريق السوداني وأشهر الكارت الأحمر في وجه إسلام طاهر لاعب الإسماعيلي بعد مرور عشر دقائق تقريبا من الشوط الثاني بداعي إعاقة لاعب المريخ من إحراز هدف محقق على الرغم من وجود أكثر من مدافع إسمعلاوي في اللعبة .

    بدأت المباراة بداية قوية من الفريقين وإن كان الفريق السوداني كان هو الأفضل ووصل الى مرمى صبحي أكثر من مرة بخطورة عن طريق – العجب – الذي شكل إزعاج كبير لدفاع الإسماعيلي بقامته الضخمة للغاية .

    وأعتمد الإسماعيلي في الشوط الأول على التمريرات القصيرة والسريعة بين لاعبي خط الوسط أعتمادا على إنطلاقات مصطفى كريم ولكن الإسماعيلي لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى المريخ على مدار شوطي المباراة بالشكل الذي يحقق له الفوز .

    وعلى الرغم من أن المباراة سارت بشكل مثالي تقريبا من الناحية الأخلاقية بين الفريقين في الملعب إلا أن الحكم البتسواني رفض إلا أن يضع بصمته – الغير جيدة – على المباراة عندما أحتسب ضربة جزاء – كوميدية – في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول يحرز منها لاعب المريخ الهدف الأول للمريخ من ضربة جزاء غير صحيحة بالمرة .

    وفي الشوط الثاني يواصل الحكم البتسواني الأداء العجيب التحكيمي وهو ما أثر على نفسية لاعبي الإسماعيلي حيث وجدوا أن الحكم كان متحاملا بشكل مبالغ فيه على لاعبي الإسماعيلي وعلى الرغم من ذلك بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بقوة وقدم عرض جيد إلى أن عاد الحكم البتسواني للظهور مرة أخرى بعد مرور ربع ساعة تقريبا من الشوط الثاني ليشهر الكارت الأحمر للاعب إسلام طاهر لكي ينقلب اللقاء رأسا على عقب .

    ولم يكتفي الحكم بهذا القرار الذي يواصل فيه انهياره في المباراة إلا أنه عاد وأحتسب ضربة جزاء أخرى للمريخ مشكوك في صحتها في الدقيقة 74 ولكن محمد صبحي ينقذ ضربة الجزاء ليفاجأ الحكم الجميع ويأمر بإعادة ضربة الجزاء بداعي دخول حسني عبد ربه منطقة الجزاء أثناء تنفيذ الضربة ولكن صبحي يعود وينقذ ضربة الجزاء مرة أخرى ليحافظ على النتيجة بتقدم المريخ بهدف واحد .

    وقبل النهاية يشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه شريف عبد الفضيل للتدخل بقوة مع أحد لاعبي المريخ بقوة في منتصف الملعب .

    وتستمر المباراة في الوقت الإضافي الذي أستمر 6 دقائق في شكل واحد وهو هجوم من المريخ وتراجع واضح من الإسماعيلي لتنتهي المباراة بفوز المريخ وصعوده لمواجهة الصفاقسي أو مازيمبي في نهائي كأس الإتحاد الأفريقي .


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:47 am