منتديات شباب مصر


    الميلان والسيده العجوز ينجيان من الخساره فى الدورى الايطالى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    جديد  عربى الميلان والسيده العجوز ينجيان من الخساره فى الدورى الايطالى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 10:36 pm

    روما (ا ف ب) - نجا انتر ميلان حامل اللقب في الموسمين الماضيين ويوفنتوس العائد الى النخبة بعد موسم في الثانية بسبب فضيحة التلاعب بالنتائج من الهزيمة وتعادل الاول مع ميضفه ليفورنو صاحب المركز الاخير والثاني مع روما المتصدر بنتيجة واحدة 2-2 الاحد في المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
    في المباراة الاولى فاجأ ليفورنو البطل بهدف مبكر بعد اقل من جقيقة على اطلاق صافرة البداية حمل توقيع دانييلي دي فيتزي (1) لكن الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ادرك التعادل قبل 10 دقائق من نهاية هذا الشوط (35).
    وفي الثاني تقدم صاحب ارض عن طريق ماسيمو لوفيزو (62 من ركلة جزاء) وادرك ابراهيموفيتش التعادل بالطريقة ذاتها بعد 10 دقائق (72 من ركلة جزاء).
    وخسر انتر ميلان جهود لاعبه البرازيلي مايكون قبل 10 دقائق من النهاية لكنه لم يمكن مضيفه من استغلال هذا النقص وتحويل النتيجة الى مصلحته.
    واحتفظ انتر ميلان بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين خلف روما الذي كان على وشك ان يضيف 3 نقاط على الملعب الاولمبي في العاصمة ويبتعد في الصدارة.
    وافتتح المهاجم الدولي الفرنسي دافيد تريزيغيه (29 عاما) التسجيل ليوفنتوس مستغلا تمريرة من فينتشنزو ياكوينتا فتخلص من مواطنه فيليب مكسيس مدافع روما وتابع الكرة برأسه مسجلا هدفه الخامس هذا الموسم في 4 مباريات والهدف رقم 100 في الدوري مع فريق السيدة العجوز ورقم 145 في 242 مباراة في مختلف المسابقات.
    ولا يزال تريزيغيه الذي سجل اول اهدافه مع فريقه الايطالي في 21 تشرين الاول/اكتوبر 2000 في مرمى ميلان بعيدا عن صاحب الرقم القياسي في صفوف يوفنتوس جانبيرو بونيبرتي الذي سجل 178 هدفا في الدوري المحلي.
    ولم يستسغ فرانشيسكو توتي قائد روما تخلف فريقه فادرك التعادل بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء ثم منح فريق العاصمة التقدم بعد 6 دقائق (36).
    وبعد مرور 4 دقائق من زمن الشوط الثاني سنحت الفرصة ليوفنتوس لادراك التعادل لكن قائده المخضرم اليساندرو دل بييرو اهدر ركلة جزاء (49) وانتظر فريقه حتى الدقيقة 87 لتلافي الخسارة بفضل فينتشنزو صاحب هدف التعادل.
    وفاز فيورنتينا على مضيفه كاتانيا بهدف وحيد للنجم الروماني ادريان موتو (4) فصعد الى المركز الثالث بفارق الاهداف خلف انتر ميلان وبفارق الاهداف امام اتالانتا الذي تغلب على ضيفه لاتسيو بهدفين لانطونيو لانجيلا (43) وريكاردو تسامبانيا (90) مقابل هدف لماسيمو موتاريللي (69).
    وخسر كالياري امام ضيفه باليرمو بهدف لكريستيان تساكاردو (15) وتعادل امبولي مع نابولي صاحب المركز الخامس (7 نقاط) صفر-صفر.
    وتعادل تورينو مع سيينا بهدف لباولو هرنان ديلافيوري (24) مقابل هدف لماسيمو ماكاروني (53).
    واهدر ماكاروني ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 31 ثم ثانية في الدقيقة 53 قبل ان ترتد الكرة اليه من الحارس فتابعها في الشباك مدركا التعادل.
    وتعادل سمبدوريا مع ضيفه جنوى صفر-صفر.
    - ترتيب فرق الصدارة:
    2- انتر ميلان 8 من 4
    3- فيورنتينا 8 من 4


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 12:28 pm