منتديات شباب مصر


    جرانت الصهيونى يبدا مشواره مع تشيلسى بهزيمه من المان يونايتد

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    خبر جديد جرانت الصهيونى يبدا مشواره مع تشيلسى بهزيمه من المان يونايتد

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 10:26 pm

    لندن (رويترز) - خسر الاسرائيلي افرام جرانت أول مباراة يقود فيها تشيلسي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو على يد مضيفه مانشستر يونايتد 2-صفر يوم الاحد في المرحلة السابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب اولد ترافورد.
    وسجل الارجنتيني كارلوس تيفيز هدفه الاول بقميص مانشستر يونايتد عندما قابل برأسه كرة عرضية من رايان جيجز في المرمى في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.
    ولعب تشيلسي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 32 بعد طرد النيجيري جون اوبي ميكل اثر خطأ ضد الفرنسي باتريس ايفرا.
    واحتسب الحكم مايك دين ركلة جزاء في الدقيقة 88 بسبب عرقلة الاسرائيلي تال بن حاييم لمهاجم مانشستر يونايتد الفرنسي لوي ساها الذي انبرى لها ونفذها بنجاح ليضاعف غلة فريقه.
    وبذلك يتقدم مانشستر يونايتد حامل اللقب الى المركز الثاني في البطولة برصيد 14 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر الذي سحق ديربي كاونتي يوم السبت بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
    وسجل المهاجم النيجيري نوانكو كانو هدفا في الدقيقة 24 ليعود فريقه بورتسموث الى قواعده بانتصار على مضيفه بلاكبيرن روفرز بهدف نظيف في لقاء اخر اقيم يوم الاحد.
    وواصل توتنهام هوتسبير نتائجه الضعيفة وتعادل مع مضيفه بولتون واندرارز بهدف من روبي كين مقابل هدف من الاسباني ايفان كامبو.
    وفاز استون فيلا على ضيفه ايفرتون بهدفين دون رد سجلهما النرويجي جون كارو في الدقيقة 14 وجابرييل اجبونلاهور في الدقيقة 61.
    وسجل مارك فيدوكا هدفين في الدقيقة الثانية والدقيقة 41 وأضاف تشارلز انزوجبيا هدفا اخر في الدقيقة 76 ليفوز نيوكاسل يونايتد على وست هام يونايتد 3-1. وأحرز دين اشتون هدف وست هام الوحيد في الدقيقة 32.
    وفيما يلي ترتيب فرق المقدمة في الدوري الانجليزي..
    1- ارسنال 16 نقطة من ست مباريات
    2- مانشستر يونايتد 14 نقطة من سبع مباريات
    3- مانشستر سيتي 13 نقطة من سبع مباريات
    4- ليفربول 12 نقطة من ست مباريات
    5- نيوكاسل يونايتد 11 نقطة من ست مباريات


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 12:27 pm