منتديات شباب مصر


    ميسى يقود البارسا للفوز على اشبيليه

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    خبر جديد ميسى يقود البارسا للفوز على اشبيليه

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 10:23 pm

    مدريد (ا ف ب) - قاد المهاجم الارجنتيني الشاب ليونيل ميسي فريقه برشلونة الى الفوز على اشبيلية 2-1 في ابرز مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
    وتزامن فوز برشلونة مع احتفاله بمرور خمسين عاما على انشاء استاد "نو كامب".
    وسجل ميسي هدفي برشلونة في الدقيقتين 74 و80 (من ركلة جزاء) فيما جاء هدف اشبيلية عبر المالي فريديريك كانوتيه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
    والفوز هو الثاني لبرشلونة مقابل تعادلين فرفع رصيده الى ثماني نقاط في المركز الثاني للترتيب بفارق نقطة خلف ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر الذي يحل ضيفا على بلد الوليد اليوم الاحد.
    ويأتي فوز برشلونة بعد نتيجته الكبيرة في الدور الاول من دوري ابطال اوروبا حين تغلب على ليون الفرنسي بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي فقلب بالتالي الصورة الباهتة التي ظهر عليها في انطلاق الموسم وادت الى تعرض مدربه الهولندي فرانك رايكارد الى انتقادات عنيفة.
    سيطر برشلونة على المجريات تماما منذ البداية لكنه عجز عن افتتاح التسجيل في الشوط الاول رغم المحاولات العديدة لميسي والفرنسي تيري هنري والبرتغالي ديكو.
    وواصل الفريق الكاتالوني افضليته الميدانية ولكنه انتظر حتى الدقيقة 74 ليهز شباك اشبيلية بطل كأس الاتحاد الاوروبي اثر تمريرة امامية رائعة من هنري الى داخل المنطقة حيث يوجد ميسي الذي تابعها بلمسة واحدة في الشباك.
    واضاف ميسي هدفه الثاني من ركلة جزاء بعد ست دقائق اذ ارسل الكرة بهدوء على يسار الحارس ثم قلص كانوتيه الفارق في الثواني الاخيرة.
    والخسارة هي الاولى لاشبيلية هذا الموسم فتجمد رصيده عند ست نقاط من ثلاث مباريات.
    ولم يشارك صانع الالعاب البرازيلي رونالدينيو في المباراة بداعي الاصابة كما اوضحت التقارير الصحافية لكن العلاقة بينه وبين رايكارد ليست في افضل حالاتها في هذه الفترة خصوصا بعد ان استبدله في المرحلة السابقة ضد اوساسونا كما ان النجم البرازيلي متهم بالسهر في النوادي الليلية.
    وفي مباراة ثانية فاز هويلفا ريكرياتيفو على اسبانيول بهدفين لخافي غيريرو (55 و60) مقابل هدف لرييرا (5).
    وتستكمل المرحلة اليوم فيلعب ايضا سرقسطة مع اوساسونا وليفانتي مع اتلتيك بلباو وفياريال مع مورسيا والميريا مع مايوركا وبيتيس مع فالنسيا وخيتافي مع ديبورتيفو كورونا واتلتيكو مدريد مع راسينغ سانتاندر.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 12:17 pm