منتديات شباب مصر


    سافيولا ينقز ريال مدريد من الهزيمه

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    جامد سافيولا ينقز ريال مدريد من الهزيمه

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 10:12 pm

    مدريد (رويترز) - أحرز المهاجم الارجنتيني البديل خافيير سافيولا هدفا في نهاية اللقاء تعادل به فريقه ريال مدريد حامل اللقب 1-1 مع مضيفه بلد الوليد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.
    وكان ريال مدريد بقيادة مدربه الالماني بيرند شوستر حقق ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات اضافة لفوزه في اولى مبارياته في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي لكنه كافح لاختراق دفاع بلد الوليد الصاعد حديثا لدوري الدرجة الاولى.
    ووضع الظهير الايمن بيدرو لوبيز بلد الوليد على طريق الفوز عندما سجل هدفا من تسديدة قوية من 25 مترا في منتصف الشوط الثاني قبل ان يدرك سافيولا التعادل لريال مدريد في الدقيقة 86.
    وبقي ريال مدريد في صدارة البطولة برصيد عشر نقاط وبفارق نقطة واحدة عن فياريال وبلنسية اللذين حققا الفوز يوم الأحد.
    وتغلب بلنسية خارج ملعبه على ريال بيتيس 2-1 ليحقق انتصاره الرابع على التوالي في جميع المسابقات التي يشارك فيها.
    افتتح البرتغالي ميجيل التسجيل لبلنسية من مجهود فردي في الدقيقة 69 وأضاف الجناح خواكين الهدف الثاني في الدقيقة 83 قبل أن يقلص البرازيلي رفائيل سوبيس الفارق في الدقيقة 86 بتسجيله الهدف الاول لاصحاب الارض.
    وقفز بلنسية للمركز الثالث في البطولة برصيد تسع نقاط وهو نفس رصيد فياريال الذي يحتل المركز الثاني بعد فوزه بملعبه على ريال مرسية بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الايطالي جوسيبي روسي في الدقائق الخمس الاخيرة.
    وحقق اتليتيكو مدريد فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على ريسنج سانتندر الذي لعب بعشرة لاعبين 4-صفر بملعب فيسنتي كالديرون.
    وسجل راؤول جارسيا وسيرجيو اجويرو ودييجو فورلان وسيماو سابروسا لاصحاب الارض ليقفز الفريق للمركز السادس برصيد خمس نقاط.
    وقاد الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة يوم السبت للفوز بملعبه على اشبيلية 2-1 ليتقدم للمركز الرابع برصيد ثماني نقاط بينما تجمد رصيد اشبيلية عند ست نقاط في المركز الخامس.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 6:23 am