منتديات شباب مصر


    الهلال السودانى يهزم النجم الساحلى فى المشوار الافريقى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    مش عارف الهلال السودانى يهزم النجم الساحلى فى المشوار الافريقى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في السبت سبتمبر 22, 2007 8:26 pm




    الهلال السوداني يفوز على النجم الساحلي في دور نصف النهائي

    فاز فريق الهلال السوداني على ضيفه النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالسودان ضمن إطار مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 21 من سبتمبر الجاري.

    أحرز هدف النجم الساحلي رضوان الفالحي في الدقيقة 38 بينما أحرز هدفي الهلال جودوين في الدقيقة 62 وكليتشيو في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

    بدأت المباراة بحماسة شديدة من كلا الفريقين خاصة من فريق الهلال الذي يلعب على أرضه ووسط جمهوره إلا أن كفة النجم الساحلي كانت الأرجح في الشوط الأول بسبب التمركز الجيد للاعبين إضافة إلى الهجمات المنظمة التي أسفرت عن هدف في الدقيقة 38 من ركنية تصل إلى رضوان الفالحي في ظل سوء تمركز لاعبي الهلال ليسددها قوية في شباك حارس مرمى الهلال السوداني.

    ولم ييأس لاعبو الهلال من التقدم التونسي بل وحاولوا إحراز هدف التعادل من خلال الجانب الأيسر حتى الدقيقة 62 التي شهدت أول أهداف الهلال من نفس الجانب بقدم كارينجو الذي مرر كرة عرضية زاحفة ترتد من الدفاع التونسي تصل إلى جودوين الذي يسددها على يسار الحارس التونسي.

    وجاء هدف تقدم الهلال سريعا بعد أربع دقائق فقط من الهدف الأول عندما راوغ جودوين لاعبي وسط النجم ثم مررها إلى يوسف محمد الذي لعب بدوره كرة عرضية تصل إلى كليتشيو الذي سددها قوية برأسه على يمين حارس النجم الساحلي في ظل غياب تمركز مدافعي الفريق التونسي.

    جدير بالذكر أن مباراة العودة ستكون في تونس يوم الجمعة الموافق 5 أكتوبر بينما ستقام مباراة الأهلي والاتحاد الليبي يوم الأحد القادم الموافق 23 من سبتمبر الجاري في ليبيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة (GMT+2).




    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:49 am