منتديات شباب مصر


    الدورى المصرى يستأنف اليوم بثلاث مباريات

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    مية مية الدورى المصرى يستأنف اليوم بثلاث مباريات

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الخميس سبتمبر 13, 2007 8:46 pm




    الأسبوع الرابع للدوري يستأنف بثلاث لقاءات ساخنة

    تستأنف يوم الخميس مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري بثلاثة مباريات هامة تقام جميعها الساعة التاسعة والنصف مساءا، الأولى بين انبي والزمالك والثانية بين الأهلي والمقاولون والثالثة بين الإسماعيلي وبتروجيت.

    و يسعى أصحاب الزي الأبيض إلي انتزاع ثلاث نقاط من انبي حتى يعودوا إلي المنافسة على الصدارة التي يحتل طلائع الجيش حاليا برصيد 10 نقاط.

    ويأتي الزمالك الآن في المركز السابع برصيد 6 نقاط بعد أن فاز في مباريتين وهزم في واحدة على يد الإسماعيلي في الأسبوع الأول من الدوري المصري.

    وتشهد تشكيلة الزمالك عودة عمرو زكي بعد الإيقاف بالإضافة إلي مشاركة الوجه الجديد شريف اشرف الذي انضم إلي القلعة البيضاء حديثا.

    وفي الوقت ذاته، افتقدت قائمة الزمالك إلي بعض اللاعبين الأساسيين، على رأسهم جمال حمزة الذي يعاني من مشاكل مع الجهاز الفني وفقا لبعض التقارير.

    ويجلس على دكه الاحتياطي تتمثل في مجدي عطوة وعبد الحليم علي وحازم إمام وأسامة حسن ومحمد إبراهيم.

    ومن المتوقع بنسبة كبيرة أن الجهاز الفني بقيادة كارول سيلعب المباراة بخطة هجومية أملاً في تحقيق فوز مريح يرفع أكثر من معنويات الفريق، وخاصة وان مباراة القمة مع الأهلي أصبحت وشيكة واللاعبين في حاجة إلي تعزيز ثقتهم بأنفسهم.



    أما الدراويش، فالفوز يضمن لهم التربع على صدارة جدول الدوري، حيث أن نقطة واحدة تفصلهم عن طلائع الجيش صاحب الصدارة الحالي.

    وكان المهندس يحيي الكومي رئيس النادي قد أجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني ووعدهم بالحصول علي جميع مستحقاتهم المالية.

    واجتمع الكومي مع اللاعب حسني عبدربه علي حدة وطالبه بالتركيز وعدم الالتفات للأحداث الجانبية بخصوص الأزمة الحالية وعدم تقرير مصيره.

    كذلك لا يقل ينتظر الأهلي تحديا صعبا، فالفوز على المقاولون العرب يرفع رصيده إلي 10 نقاط يعيده للمنافسة بقوة.

    وقد ارتفعت الحالة المعنوية لحامل اللقب بعد الفوز علي أسيك ابديجان بهدفين نظيفين، وهو الفوز الذي منح الفريق بطاقة صدارة المجموعة الثانية والتأهل للدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقي.

    كذلك انضم إلي الفريق اللاعبون الدوليون بعد مشاركتهم في مباراة منتخب مصر وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

    ويغيب عن الأهلي في المباراة شادي محمد للإيقاف بعد حصوله علي الإنذار الثاني في لقاء حرس الحدود وأحمد عادل للإصابة في نفس المباراة، بالإضافة إلي أحمد بلال وطارق السعيد. وجرت محاولات لتجهيز رضا الويشي الذي كان قد تعرض لكدمة في سمانة القدم خلال أحد التدريبات الأخيرة.

    ومازالت الشكوك تحيط بمشاركة محمد أبوتريكة منذ بداية المباراة، خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني ادخاره حتى مباراة الزمالك القادمة، وإن كان سيضطر للدفع به لو احتاجه الفريق في اللقاء.





    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 2:58 pm