منتديات شباب مصر


    جريدة الافضل ليوم الخميس 6/9/2007

    شاطر

    ميدو الاهلاوى
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 220
    العمر : 29
    البلد : المنصووووووووووووووره
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: ميدو الاهلاوى
    البلد: المنصوره
    كورة: اهلى

    عاجل جريدة الافضل ليوم الخميس 6/9/2007

    مُساهمة من طرف ميدو الاهلاوى في الخميس سبتمبر 06, 2007 8:42 am

    نبدا مع اخبار السياسه
    أولمرت يطلب من الجيش وضع خطط لمواجهتها
    رئيس إسرائيل يخيّر "حماس" بين إطلاق الصواريخ أو إطعام أطفال غزة
    التفاصيل


    خيّر الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز حركة المقاومة الاسلامية (حماس) بين "إطعام" أطفال غزة، أو "اطلاق الصواريخ" على جنوب اسرائيل.

    وقال بيريز للاذاعة الاسرائيلية العامة قبل مغادرته الى ايطاليا في زيارة رسمية الأربعاء 5-9-2007، "إن من واجب اولئك الذين يحكمون في قطاع غزة، ان يراجعوا ضميرهم ويختاروا بين إطعام أطفال قطاع غزة أو مواصلة إطلاق الصواريخ"، في إشارة إلى القيود الإسرائيلية على دخول البضائع إلى غزة، منذ سيطرة حماس عليه منتصف يونيو/ حزيران الماضي.
    أتت هذه التصريحات قبل ساعات من طلب رئيس الحكومة الإسرائيلية ايهود أولمرت من الجيش، إعداد خطط لمواجهة إطلاق الصواريخ الفلسطينية، من دون الإعلان عن أي إجراء رد حتى الإن على ما أفاد مكتبه.



    ************************************************** *************************************


    خبير أردني: المفاعل النووي له تأثير خطير على المناطق المحيطة به
    وثائقي إسرائيلي يشير لتصدع جديد بـ"ديمونة" وأثره على الأردن

    التفاصيل


    أعاد فيلم وثائقي بثته القناة الثانية الإسرائيلية عن مفاعل ديمونة مؤخرا، الآثار السلبية لهذا المفاعل على سكان جنوب الأردن. وكشف البرنامج الذي استضاف مسؤولين في المفاعل وخبراء عن تصدعات جديدة في مباني المفاعل بفعل انتهاء عمره الافتراضي، وتطرق إلى تقاعس تل أبيب المستمر عن إغلاقه، ومنع الهيئات الدولية من إجراء عمليات التفتيش الدوري عليه.

    وكان الخبير النووي الإسرائيلي مردخاي فعنونو، حذر الأردن عام 2004 من إشعاعات المفاعل النووي الإسرائيلي "ديمونة"، الذي لا يبعد سوى 15 كيلومترا عن محافظات جنوب الأردن، وأكد حينها أن الأردن معرض "لخطر كارثة" بسبب تآكل مباني المفاعل وتقادمها، وهنا تجدر الإشارة إلى أن عنونو قضى سنوات في السجون الإسرائيلية بتهمة كشف أسرار إسرائيل النووية.
    وأكد الخبير البيئي الأردني سفيان التل، أن عددا من التقارير الغربية المحكمة حذرت خلال السنوات الماضية من خطر مفاعل "ديمونا" على المناطق المحيطة به "وأن الإشعاعات النووية المتسربة منه تؤثر على سكان المناطق المجاورة".



    ************************************************** **********************************************

    ميدو الاهلاوى
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 220
    العمر : 29
    البلد : المنصووووووووووووووره
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: ميدو الاهلاوى
    البلد: المنصوره
    كورة: اهلى

    عاجل اخبار داخليه

    مُساهمة من طرف ميدو الاهلاوى في الخميس سبتمبر 06, 2007 8:43 am

    بدو سيناء يقطعون طريقا احتجاجا على هدم منازلهم
    التفاصيل
    الاسماعيلية (مصر) (رويترز) - قالت مصادر امنية وبدوية ان المئات من بدو سيناء قطعوا الطريق المؤدي شمالا من منتجع شرم الشيخ بالاطارات المشتعلة يوم الثلاثاء احتجاجا على هدم 20 من منازلهم.
    واضافت المصادر ان الشرطة اطلقت في وقت سابق حوالي 20 قنبلة مسيلة للدموع على عائلات بدوية رفضت اخلاء منازلها التي تقول السلطات انها بنيت بدون ترخيص.
    وقال على سالمان وهو احد المتظاهرين لرويترز ان أعدادا كبيرة من قوات الشرطة ترافقها الجرافات حضرت الى المنطقة صباح يوم الثلاثاء لتنفيذ قرارات الهدم التي تعد جزءا من نزاع طويل بين بدو سيناء والسلطات المصرية.
    وقالت مصادر الشرطة ان المتظاهرين حطموا احدى السيارات التي حاولت المرور على الطريق شمالا الى منتجع دهب على خليج العقبة.
    واضافت ان هناك قرارات اصدرها مجلس مدينة شرم الشيخ بازالة نحو 1500 مبنى غير مرخص في المنطقة لا تخص البدو وحدهم
    ************************************************** ******************************************

    سئل في النيابة عما نشره حول "قصور في الدورة الدموية"
    صحفي مصري يواجه الحبس ووقف صحيفته بعد شائعة صحة الرئيس

    التفاصيل



    بعد سبع ساعات من التحقيقات أخلت نيابة أمن الدولة العليا في مصر الأربعاء 5-9-2007 سبيل الصحفي ابراهيم عيسى رئيس تحرير صحيفة "الدستور" اليومية بشأن ما نشره حول شائعة صحة الرئيس حسني مبارك.

    وتناولت التحقيقات ما كتبه في عدد الخميس الماضي 30 أغسطس بأن "الرئيس مبارك مريض بقصور في الدورة الدموية مما يقلل من نسبة وصول الدم إلى أوعية المخ مسببا اغماءات أحيانا".

    ووجهت له نيابة أمن الدولة تهمة اذاعة ونشر أخبار كاذبة مما يكدر السلم العام ويؤثر على مصالح البلاد العليا.

    ولا يعني اخلاء سبيل عيسى اغلاق القضية، فالاتهام لا يزال موجودا، لكن مقربا من عيسى اعتبر ما حصل بمثابة "شد أذن" بحيث لو تكرر منه ذلك يتم تحريك القضية جنائيا، حيث ينص قانون العقوبات المصري على الغرامة والحبس بما لا يتجاوز ثلاث سنوات.

    وقال المصدر لـ"العربية.نت": تبين أثناء التحقيق أن البلاغ ضد عيسى مقدم من محمد برغش الضابط في مباحث أمن الدولة.

    وكانت نقابة الصحفيين المصرية استبقت التحقيقات مع عيسى، بإصدار بيان حذرت فيه من العصف بالحريات الصحفية، وإحالة الصحفيين إلى أمن الدولة أو الاشارة إلى اللجوء لإجراءات قانونية تستند "إلى بعض ما في ترسانة النصوص والتشريعات من مواد قانونية تصادر حرية التعبير".

    ميدو الاهلاوى
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 220
    العمر : 29
    البلد : المنصووووووووووووووره
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: ميدو الاهلاوى
    البلد: المنصوره
    كورة: اهلى

    عاجل اسلاميات وفتاوى

    مُساهمة من طرف ميدو الاهلاوى في الخميس سبتمبر 06, 2007 8:44 am

    ما حكم قراءه الفنجان والورق بغرض التسلية بين الأصدقاء؟
    يجيب على هذه الفتوى الدكتور عبدالله سمك: التسلية بين الأصدقاء لا تكون فيما يتعلق بالأمور الغيبية، والاشتغال بالعرافة والكهانة وقراءة الفنجان حرام سواء بغرض التسلية أم الجدية، وقد ثبت في الحديث (أن النبي قال: من أتي كاهناً أو عرافاً فصدقه بما يقول؛ فقد كفر بما أنزل على محمد).

    ميدو الاهلاوى
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 220
    العمر : 29
    البلد : المنصووووووووووووووره
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: ميدو الاهلاوى
    البلد: المنصوره
    كورة: اهلى

    عاجل اخبار الحوادث

    مُساهمة من طرف ميدو الاهلاوى في الخميس سبتمبر 06, 2007 8:46 am

    في حادثتين منفصلتين
    "الأمر بالمعروف" في السعودية تنقذ فتاتين تم تهديدهما بنشر صورهما
    التفاصيل
    تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الدمام في السعودية من إنقاذ فتاتين في حادثتين منفصلتين من ابتزاز شابين لهما بنشر صورهما عبر الانترنت وهواتف الجوال مما كان سيضعهما في مصاعب كبيرة لا تحمد عقباها، وتتعلق القضية الأولى بفتاة سعودية لم تتجاوزالـ(18) من عمرها تعرفت على وافد عربي أقنعها أنه رجل أعمال رغم أنه فقير وأمي ويعمل في مهنة بسيطة.

    وتعرفت الفتاة عن طريق الصدفة، بعد أن أجرى اتصالاً هاتفياً بها عن طريق الخطأ، لتبدأ بعدها العلاقة ليطلب الشاب منها إرسال صور لها عبر خاصية الوسائط المتعددة، وذكرت صحيفة الوطن السعودية الأربعاء 5-9-2007 أن صغر سن الفتاة وعدم إدراكها دفع باتجاه تطور المشكلة بإرسالها لصور لها جعل الشاب يقوم بابتزازها لتقوم بعدها الفتاة بتحرير شكوى رسمية إلى هيئة الدمام وتطلب إنقاذها على وجه السرعة.
    وبعد عمليات بحث وتحر تعرفت الهيئة على المذكور ومقر سكنه واتضح أنه يسكن في مدينة الدمام، ولم تمض مدة بسيطة حتى تلقت الفتاة اتصالا هاتفياً من الشاب يطلب لقاءها على وجه السرعة مهددا إياها بنشر الصور في الإنترنت إلا أن سرعة قبض عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كانت أسرع من تنفيذه لتهديداته، وعثر في هاتفه الجوال على مجموعة كبيرة من الرسائل وصور الفتاة، كما عثر على رسائل بعض التهديدات التي أرسلت من جواله للفتاة وتم توثيقها في محضر الهيئة لإرسالها إلى جهات التحقيق في الدمام لكي تتولى عملية التحقيق.

    وفي نفس التقرير الذي أعده الصحافي حامد الشهري، تمكنت الهيئة من ضبط مواطن عشريني، ابتز وافدة عربية بعد أن استطاع تصويرها وهي في أوضاع مخلة. وكشفت مصادر أن الشاب تعرف على الفتاة العربية منذ أكثر من 3 أعوام ودخل معها في علاقة مشبوهة، وتقدم لها بالزواج إلا أن طلبه رُفض من قبل أهلها وسط رغبة جادة من الشاب والفتاة.

    وبعد أن فشلا في الزواج بالطرق التقليدية والشرعية طلب الشاب من الفتاة أن تهرب معه إلى خارج البلاد إلا أن الفتاة رفضت هذا الطلب، وأصرت على معاودة التقدم لذويها وإدخال الوساطات من أجل موافقة العائلة.

    وأكدت المصادر أن الشاب استخدم أسلوباً آخر بعد أن هدد الفتاة بالهرب أو نشر بعض المقاطع المخلة لها عبر الإنترنت وأمام إصرار الشاب وخوف الفتاة تقدمت بشكوى رسمية إلى هيئة الدمام

    ميدو الاهلاوى
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 220
    العمر : 29
    البلد : المنصووووووووووووووره
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: ميدو الاهلاوى
    البلد: المنصوره
    كورة: اهلى

    عاجل اخبار الرياضه

    مُساهمة من طرف ميدو الاهلاوى في الخميس سبتمبر 06, 2007 8:46 am

    النادي اعتبر العرض المغربي المغري هو السبب
    هنري ميشيل: تدخل الإداريين وراء رحيلي عن الزمالك

    التفاصيل




    قال المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم الفرنسي هنري ميشيل ان تدخل اداريين دفعه للاستقالة من تدريب فريق الزمالك وصيف بطل مصر.

    وأضاف ميشيل في مؤتمر صحفي الثلاثاء 4-9-2007 بالرباط بمناسبة تقديمه رسميا للاعلام "كان يربطني عقد يمتد لعامين مع الزمالك الذي احتفظ بذكريات سعيدة معه خاصة مع رئيسه ممدوح عباس وجماهيره، لكن اشراف الاداريين على عملية ضم اللاعبين جعلني أقدم استقالتي في الوقت المناسب لاني لم أقبل هذا الوضع الذي يعيق عملي.
    وتابع "عندما التحقت بالزمالك عملت على تفعيل عملية تغيير نظام اللعب المتبع بمصر من خلال القيام بأداء تكتيكي جديد غير أن اصرار الاداريين على التدخل فيما هو فني أرغمني على الاستقالة."

    وذكر ميشيل أن الاتحاد المغربي لكرة القدم لم يتصل به من أجل تدريب منتخب "أسود الاطلس"، الا بعد أن قدم استقالته من تدريب الزمالك.

    وأعلن الزمالك المصري يوم 5 أغسطس/اب الماضي أن ميشيل تقدم باستقالته بصورة مفاجئة، قبل ان يعود مع الفريق من فرنسا حيث كان يقيم معسكرا تدريبيا هناك.

    وقال المتحدث الاعلامي لنادي الزمالك خالد جبر ان ميشيل لم يقدم مبررات مقنعة لمجلس الادارة حول استقالته. واضاف جبر "وقتها تلقى ميشيل عرضا مغريا لتدريب منتخب المغرب وهو ما يفسر تقديم استقالته بصورة عاجلة."

    وكانت مصادر بالزمالك طلبت عدم ذكر اسمها قالت ان ميشيل برر لمجلس ادارة الزمالك استقالته بعدم موافقة ادارة النادي على بعض مطالبه الفنية وفي مقدمتها الاستغناء عن بعض اللاعبين الاساسيين مثل حازم امام وطارق السيد وعبد الحليم علي.

    وعقب جبر على ذلك قائلا "النادي لم يجبره على اشراك هؤلاء اللاعبين في المباريات وله كافة الصلاحيات في عدم الاستعانة بخدماتهم لكن اللاعبين يرتبطون بعقود مع النادي والاستغناء عنهم سيكون اهدارا للاموال".

    ومدد ميشيل تعاقده مع الزمالك في مايو ايار الماضي لمدة عامين مقابل 60 الف دولار امريكي شهريا لكن عقده ليس به اي شرط جزائي ملزم حسبما اشارت تقارير صحفية مصرية.



    ************************************************** ***************************************

    رغم اعتزاله العام الماضي
    الالماني شوماخر يحصل على أرفع وسام رياضي في اسبانيا

    التفاصيل



    حصل الالماني مايكل شوماخر الفائز ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات سبع مرات الاربعاء 5-9-2007على ارفع وسام رياضي عالمي في اسبانيا.

    واعتزل شوماخر (38 عاما) سباقات السيارات في العام الماضي بعد حياة حافلة في حلبات السباق استمرت 16 عاما سجل خلالها 91 فوزا.

    وقال القضاة في حيثيات منح الجائزة ان شوماخر اضافة الى انجازته الرياضية لعب دورا بارزا في مجالات العمل الانساني تمثل في جهوده لمساعدة المحرومين في عالم الرياضة.
    وهذه هي المرة الثانية التي تمنح فيها هذه الجائزة الى احد ابطال سباقات فورمولا 1 بعد ان حصل عليها بطل العالم الاسباني فرناندو الونسو في 2005.

    وقد فاز بهذه الجائزة من قبل الدراج الامريكي لانس ارمسترونج الفائز بسباق فرنسا للدراجات سبع مرات ولاعبة التنس الامريكية المعتزلة مارتينا نافراتيلوفا والعداء الامريكي كارل لويس ونظيره البريطاني سيباستان كو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 2:37 pm