منتديات شباب مصر


    تشيلسى ينتزع صداره الدورى الانجليزى بفوزه على بورتسموث

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    نجمة تشيلسى ينتزع صداره الدورى الانجليزى بفوزه على بورتسموث

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في السبت أغسطس 25, 2007 10:28 pm




    تشيلسي ينتزع صدارة الدوري الانجليزي بالفوز علي بورتسموث

    لندن (رويترز) - تقدم تشيلسي إلى صدارة الدوري الانجليزي الممتاز عندما تغلب على بورتسموث 1-صفر على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت فيما تعثر المتصدر السابق مانشستر سيتي وخسر أمام مضيفه ارسنال بالنتيجة ذاتها.

    وسجل فرانك لامبارد هدفا في الدقيقة 31 كان كافيا للحفاظ على سجل تشيلسي الخالي من الهزيمة في 65 مباراة على أرضه والصعود بالفريق اللندني إلى قمة الدوري برصيد عشر نقاط من أربع مباريات. والخسارة هي الأولى لبورتسموث هذا الموسم.

    والهدف هو الرابع على التوالي للامبارد في مباراة رسمية ومن بينها هدفه لمنتخب انجلترا في مرمى ألمانيا يوم الأربعاء الماضي لينال الثناء من جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي.

    وقال مورينيو لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "عندما يلعب لامبارد بطريقة جيدة يكون أفضل لاعب.. وعندما لا يفعل ذلك يصبح ثاني أفضل لاعب. لامبارد لاعب رائع."

    وأضاف المدرب البرتغالي "لكني أريد لفريقي أن يلعب بشكل أفضل. لم يساعدنا الطقس الذي كان حارا جدا جدا. لم يكن أداء رائعا لكن النتيجة جيدة."

    وتصدى كاسبر شمايكل حارس مرمى مانشستر سيتي لركلة جزاء نفذها روبن فان بيرسي في الدقيقة 66 لكنه اخفق في إيقاف تسديدة فرانسيسك فابريجاس بعد 14 دقيقة لتحتضن الكرة شباكه معلنة حصول ارسنال على نقاط اللقاء الثلاث ووضع حد لمسيرة مانشستر سيتي الرائعة في بداية الموسم.

    وتجمد رصيد مانشستر سيتي بعد الخسارة عند تسع نقاط من أربع مباريات وأوشك شمايكل الذي يملك الكثير من موهبة والده بيتر على اقتناص نقطة التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة.

    وعلى طريقة شمايكل الأب مع مانشستر يونايتد انضم الحارس الشاب إلى هجوم فريقه في ركلة ركنية ليسدد كرة برأسه أنقذها الاسباني مانويل المونيا حارس مرمى ارسنال.

    وقال السويدي سفين جوران اريكسون مدرب مانشستر سيتي لمحطة سكاي سبورتس نيوز التلفزيونية بعد المباراة التي تلقت فيها شباك فريقه أول هدف هذا الموسم "لم يكن بوسع كاسبر فعل أي شيء لمنع الكرة من دخول المرمى.. لم تكن لديه أي فرصة لإنقاذ الكرة."

    وأضاف "لعبنا بطريقة جيدة جدا في بعض فترات المباراة وعلينا الآن معرفة تأثير أول خسارة لنا هذا الموسم لكني واثق من أن الأمور ستسير على ما يرام. لا شكوى من الأداء فلقد قارعنا ارسنال.. أنا فخور بأداء اللاعبين."

    ورفع ارسنال رصيده إلى سبع نقاط متساويا مع ويجان اثليتيك الذي تعادل مع وست هام يونايتد بهدف لكل منهما وليفربول الذي حقق فوزا خارج أرضه على سندرلاند 2-صفر.

    وأحرز محمد سيسوكو واندريه فورونين أول أهدافهما في الدوري الانجليزي الممتاز ليقودا ليفربول للفوز.

    وسجل سيسوكو الهدف الأول الذي يحمل رقم 7000 لليفربول في تاريخ البطولة في الدقيقة 37 من تسديدة خدعت الاسكتلندي كريج جوردون حارس مرمى سندرلاند وهو أول هدف للاعب منتخب مالي مع ليفربول في أي مسابقة منذ انضمامه إليه قبل عامين.

    وأضاف فورونين مهاجم منتخب أوكرانيا الذي انتقل إلى ليفربول في بداية الموسم من باير ليفركوزن الألماني الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد أن أطلق تسديدة رائعة لم تترك لجوردون أي فرصة للتصدي لها.

    وتلقى سندرلاند الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية الخسارة الثانية له على التوالي بعد أن جمع أربع نقاط من أول مباراتين.

    وحصد بولتون أولى نقاطه في المسابقة بعد ثلاث هزائم متتالية بعدما أحرز لاعبوه جاري سبيد ونيكولا انيلكا والبديل دانييل بارتن ثلاثة أهداف ليفوز فريقهم 3-صفر على ريدينج.

    وتغلب استون فيلا على ضيفه فولهام 2-1 ليحقق انتصاره الأول هذا الموسم بفضل هدف للبديل شون مالوني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    وتقدم فولهام عن طريق كلينت ديمبسي قبل أن يتعادل اشلي يونج لفيلا بتسديدة اصطدمت بزات نايت وتجاوزت حارس المرمى الأمريكي كيسي كيلر في أولى مبارياته مع الفريق وسكنت شباكه.

    وازدادت معاناة فولهام بطرد مدافعه كريس بايرد في الدقيقة 69 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

    وسجل كاميرون جيروم هدفين ليقود برمنجهام سيتي للفوز 2-1 على ديربي كاونتي وكلاهما صاعد من الدرجة الثانية هذا الموسم ليبقى ديربي في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة من مبارياته الأربع.

    لكن ديربي يتمتع في مؤخرة الجدول بصحبة البطل مانشستر يونايتد الذي لم يجمع سوى نقطتين من ثلاث مباريات وسيستضيف الأحد بملعبه اولد ترافورد فريق العاصمة توتنهام هوتسبير الذي يملك في رصيده ثلاث نقاط.



    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 2:33 pm