منتديات شباب مصر


    قبل ساعات من المباراة:الجماهير تتعدى على لاعبى الاهلى

    شاطر
    avatar
    ADMIN
    BIGBOSS
    BIGBOSS

    ذكر
    عدد الرسائل : 2600
    العمر : 28
    البلد : EGY
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 25/06/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: Namebuzz
    البلد: EGY
    كورة: اهلى

    default قبل ساعات من المباراة:الجماهير تتعدى على لاعبى الاهلى

    مُساهمة من طرف ADMIN في الإثنين أغسطس 20, 2007 6:17 am


    لاعبو الأهلي تعرضوا للاعتداء

    القاهرة - تعرضت الحافلة التى كانت تقل فريق الكرة بالنادى الاهلى يوم السبت من الملعب الى مقر اقامتها عقب اداء المران الى اعتداء من جانب الجماهير السودانية مما ادى الى تحطم زجاج نوافذ الحافلة وتطايره على اللاعبين والجهاز الفنى الامر الذى اصابهم بالرعب الشديد.
    وفور وقوع الحادث قام خالد الدرندلى عضو مجلس ادارة الاهلى ورئيس البعثة كما تابع Yallakora.com بتقديم احتجاج رسمى الى مراقب المباراة وهو مالى الجنسية شرح فيه كل المضايقات التى تعرضت لها بعثة الاهلى منذ قدومها الى السودان.
    كما قام الدرندلى بابلاغ السفارة المصرية بالخرطوم التى قامت بدورها بمخاطبة الجهات السودانية الرسمية لاتخاذ الاجراءات الضرورية نحو توفير الحماية اللازمة لبعثة الاهلى.
    وتتجه الأنظار في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة‏ إلي مدينة أم درمان السودانية لتتابع واحدة من المباريات الكبيرة هي المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والهلال السوداني بملعب نادي الهلال في الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية لدوري الابطال الإفريقي‏.
    ويدير المبارة طاقم حكام جزائري بقيادة محمد بنوزة‏
    وأرجاء مانويل جوزيه عملية اختيار التشكيل الأساسي إلي اللحظات الاخيرة لوضع جميع اللاعبين في حالة استنفار لهذه المواجهة الصعبة‏.‏
    ويفكر مانويل جوزيه في التعديل في مراكز اللاعبين من أجل اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط المدافع‏ وهذه التعديلات جعلته يفكر في نقل جلبرتو من الظهير الايسر إلي الوسط علي أن يلعب أحمد السيد بدلا منه في هذا المكان‏ وفي هذه الحالة سينضم وائل جمعة لخط الدفاع للعب بجوار عماد النحاس وشادي محمد‏
    كما رشح جوزيه محمد بركات للعب في خط الوسط المدافع بجوار حسن مصطفي وحسام عاشور علي ان يقود هجوم الفريق أسامة حسني أو عماد متعب في رأس الحربة وخلفه محمد ابو تريكة‏، حسبما ذكرت جريدة الأهرام.
    ورشح محمد محمود للعب في الارتكاز ايضا لكن جوزيه يفضل الاعتماد علي اصحاب الخبرة‏.‏
    وفريق الهلال السوداني بقيادة البرازيلي ريكاردو يعتبر هذه المباراة بمثابة حياة أو موت بالنسبة له فهي الطريق للصعود إلي الدور قبل النهائي والخيار الوحيد أمامه هو الفوز خاصة ان رصيده في المجموعة ست نقاط‏ ومباراته المقبلة في الجولة السادسة والأخيرة ستكون في تونس امام الترجي‏.
    ويعلق ريكاردو آمالا كبيرة علي مواجهة الأهلي ولذلك وضع اللاعبين في حالة استعداد قصوي واغلق عليهم معسكرهم بقصر الصداقة من أجل التركيز
    ويضع المدرب البرازيلي في اعتباره مساندة الجماهير السودانية التي وصل عددها في مرانه الأخير إلى ‏20‏ ألف متفرج‏.
    وفريق الهلال يدخل هذه المباراة كامل العدد بعد عودة بجمة حمودة بشير وإصابة كلاتش وجودوين كانت خفيفة‏ ولن تمنعهما من اللعب حسب كلام الدكتور عباس عبد الكريم طبيب فريق الهلال‏ وصلاح إدريس رئيس النادي وعد اللاعبين بمكافآت ضخمة في حالة الفوز‏.‏


    ميدو الاهلاوى
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 220
    العمر : 29
    البلد : المنصووووووووووووووره
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: ميدو الاهلاوى
    البلد: المنصوره
    كورة: اهلى

    default رد: قبل ساعات من المباراة:الجماهير تتعدى على لاعبى الاهلى

    مُساهمة من طرف ميدو الاهلاوى في الإثنين أغسطس 20, 2007 7:14 pm

    احنا خسرنا واللى كان كاااااااااااااااااااااااااااااان

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 1:49 pm