منتديات شباب مصر


    نتائج مباريات ذهاب كأس الاتحاد الاوروبى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default نتائج مباريات ذهاب كأس الاتحاد الاوروبى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة أغسطس 17, 2007 3:47 pm




    نتائج مباريات ذهاب الدوري التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الأوروبي

    نيقوسيا (ا ف ب) - لم يشهد ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الخميس أي مفاجآت وكانت نتائج معظم المباريات متوقعة.

    وخطا اتلتيكو مدريد الاسباني خطوة كبيرة نحو الدور المقبل بعدما ضرب بقوة بفوزه الكبير على جويفودينا الصربي 3-صفر على إستاد "فيسنتي كالديرون" في مدريد وأمام 50 ألف متفرج.

    وسجل الأرجنتيني ماكسي رودريجيز (37) والاوروجواني دييجو فورلان (61) والأرجنتيني سيرجيو كون اجيرو (69) الأهداف.

    وبالنتيجة ذاتها فاز رابيد فيينا النمساوي وليتكس لوفيتش البلغاري على مضيفيهما دينامو تبيليسيي الجورجي وبيسا الألباني.

    وسجل كامبوس (21) وهوفمان (39) وبازينا (54) أهداف المباراة الأولى وبوبوف (13 و20) وبيتو (32) أهداف الثانية.

    وحقق بلاكبيرن الانجليزي فوزا متواضعا على مضيفه ميبا الفنلندي بهدف وحيد للباراجواني روكي سانتا كروز المنتقل من بايرن ميونيخ الألماني (5) في حين ارتضى هامبورج الألماني بتعادل سلبي مع مضيفه هونفيد بودابست المجري.

    وعاد سمبدوريا الايطالي بفوز ثمين من كرواتيا على حساب هايدوك سبليت بهدف وحيد سجله كامبانيارو في الدقيقة 44 ولنس الفرنسي بنقطة ثمينة من برن اثر تعادله مع مضيفه يونج بويز السويسري بهدف لمونتيروبيو (75) مقابل هدف لتياجو (71).

    وفي ابرز النتائج الأخرى خسر جلوج الروماني في عقر داره أمام انورثوسيس القبرصي بهدف لتريتشا (70 من ركلة جزاء) مقابل ثلاثة لزلوغار (42) وبوافونتورا (49) وسوسين (60) ومورافتشي السلوفاكي أمام سانت بطرسبورغ الروسي بهدفين نظيفين سجلهما هاغن (38) وايونوف (90).

    وعاد جلاطة سراي التركي من كرواتيا بفوز ثمين على سلافن بهدفين لاكمان (42) ويمان (72) مقابل هدف لبوسافيتش (13 من ركلة جزاء).

    وحذا ستاندار لياج البلجيكي حذو غلطة سراي بفوزه على مضيفه كايرينج اللوكسمبورجي بثلاثية نظيفة سجلها مبوكاني (58) وفيتسل (80 و85).

    في المقابل فاز لوكوموتيف صوفيا البلغاري على ضيفه اوتيلول الروماني بثلاثة أهداف لدافتشيف (19) وبالدوفالييف (62) ودجيلاس (84) مقابل هدف لسيمجين (84).

    وحقق اوستريا فيينا النمساوي فوزا صعبا على ضيفه يابلونيتش التشيكي 4-3. سجل للفائز ايرتل (9) وكولييتش (21 و66) ولاسنيك (47) وللخاسر زيلينكا (28 و35) وبارانيك (76).


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 6:23 am