منتديات شباب مصر


    اصابه جيرارد بشرخ فى اصبع القدم

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default اصابه جيرارد بشرخ فى اصبع القدم

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة أغسطس 17, 2007 3:42 pm




    إصابة جيرارد قائد ليفربول بشرخ في إصبع بالقدم

    ليفربول (انجلترا) (رويترز) - تحوم الشكوك حول مشاركة ستيفن جيرارد قائد ليفربول مع منتخب انجلترا في مباراة ودية أمام ألمانيا يوم الأربعاء 22 أغسطس بعد إصابته بشرخ بسيط في إصبع بالقدم خلال مباراة ناديه أمام تولوز بتصفيات دوري أبطال أوروبا.

    ومن المتوقع أن يشارك جيرارد مع ليفربول في مباراته أمام تشيلسي على ملعب انفيلد في دوري انجلترا الممتاز يوم الأحد 19 أغسطس بعد حقنه بمسكنات لكن رفائيل بنيتز مدرب ليفربول يقول أن لاعب الوسط ربما يتعين عليه الانسحاب من تشكيلة انجلترا لمباراة ألمانيا.

    وقال بنيتز للصحفيين يوم الخميس "اعتقد انه سيكون بوسعه اللعب في مطلع الأسبوع القادم لكن إذا دفعناه إلى ذلك سيتعين عليه الحصول على راحة فيما بعد."

    وأضاف "الإصابة ليست خطيرة لكن يجب علينا توخي الحذر. مشاركته ليست مجازفة كبيرة لكن بوسعنا الدفع به ثم يحصل على راحة. سيحتاج إلى الحقن لأنها ستساعده على اللعب بدون الم أمام تشيلسي."

    وتابع "يتعين علي الآن أن أتحدث إلى مدرب انجلترا ستيف مكلارين لكن يجب عليه أن يفهم أن مشاركة ستيفن مع انجلترا ستكون مجازفة كبيرة فيما يتعلق بمستقبله."

    وخرج جيرارد من المباراة في الدقيقة 61 من مباراة ليفربول التي فازت فيها 1-صفر على تولوز في ذهاب الدور الثالث من تصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.



    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 1:59 pm