منتديات شباب مصر


    بكام يسجل اول اهدافه فى الدورى الامريكى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default بكام يسجل اول اهدافه فى الدورى الامريكى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة أغسطس 17, 2007 3:36 pm




    بيكام يسجل أول أهدافه مع لوس انجليس جالاكسي

    رويترز- سجل الانجليزي ديفيد بيكام اول اهدافه مع فريقه لوس انجليس جالاكسي في مباراة الدور قبل النهائي للدوري الامريكي الممتاز امام دي. سي. يونايتد مساء الأربعاء من ركلة حرة نفذها في الدقيقة 27 من شوط المباراة الاول.

    سدد لاعب خط الوسط الانجليزي (32 عاما) والذي ارتدي شارة القيادة واحدة من كراته المشهور بها في اعلى الزاوية اليسرى من المرمى من مسافة 25 مترا لم يفعل أمامها الحارس تروي بيركينز شيئا.

    شارك بيكام الذي أعاقته اصابته في الكاحل خلال الشهرين الماضيين في مباراتين فقط مع فريقه جالاكسي منذ انضمامه اليه الشهر الماضي.

    لعب بيكام لمدة 16 دقيقة كبديل في مباراة فريقه الامريكي امام تشيلسي بطل كأس الاتحاد الانجليزي وديا يوم 21 يوليو تموز قبل ان يبدأ مسيرته في الدوري الامريكي يوم الخميس امام دي.سي.يونايتد وشارك في آخر 21 دقيقة في المباراة التي خسرها فريقه 1-صفر امام جمهور بلغ 46686 متفرجا.



    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:35 am