منتديات شباب مصر


    المان يونايتد يتعادل والبلوز يتقدم فى الاسبوع الثانى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default المان يونايتد يتعادل والبلوز يتقدم فى الاسبوع الثانى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة أغسطس 17, 2007 3:33 pm




    مانشستر يفشل مجددا في الفوز والبلوز يتقدمون بقيادة دروجبا

    فشل مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي في تحقيق الفوز للاسبوع الثاني علي التوالي في الموسم الجديد بعدما اجبره نادي بورتسموث علي التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علي ملعب الأخير.

    وخسر الشياطين الحمر نجمهم الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعرضه للطرد علي يد حكم اللقاء لتعمده ضرب الخصم بدون كرة قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق ليخوض الفريق لقاءه في الاسبوع المقبل امام مانشستر سيتي في دربي المدينة دون اهم اوراقه روني المصاب ورونالدو الموقوف.

    ولم ينجح الارجنتيني كارلوس تيفيز في تقديم اوراق اعتماده امام جماهير مانشستر بعدما فشل في التسجيل ومنح فريقه نقاط المباراة الثلاث فيما كان سكولز قد تقدم لفريقه في الدقيقة 15 من الشوط الاول وتعادل موارواري لبورتسموث في الدقيقة 53.

    وعلي ملعب ريدنج نجح فريق تشيلسي في تحقيق انتصاره الثاني علي التوالي علي حساب فريق المدينة بهدفين مقابل هدف ليتقدم الي صدارة الترتيب بصحبة ايفرتون.

    وسجل الايفواري ديدييه دروجبا هدفه الاول مع البلوز هذا الموسم وكان هدف تعادل فريقه بعدما تقدم بيكي لاصحاب الارض ثم نجح النجم فرانك لمبارد في خطف الفوز لفريقه في الدقيقة 50.

    وفي باقي لقاءات الاسبوع الثاني تعادل كل من بيرمنجهام وساندرلاند 2-2 وفاز فولهام علي بولتون 2-1 وفاز مانشستر سيتي علي دربي كاونتي الوافد الجديد 1-0 وهي نفس النتيجة التي فاز بها ويجان علي ميدلسبروه.



    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 2:16 pm