منتديات شباب مصر


    لاتسيو يتعادل وفالنيسا وبنفيكا ينتصرون فى دورى الابطال

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default لاتسيو يتعادل وفالنيسا وبنفيكا ينتصرون فى دورى الابطال

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة أغسطس 17, 2007 3:27 pm

    نيقوسيا (ا ف ب) - خطا فالنسيا الاسباني خطوة كبيرة نحو الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه الكبير على ايلفسبورج السويدي 3-صفر الثلاثاء على إستاد "ميستالا" في فالنسيا في ذهاب الدور التمهيدي الثالث.

    وبكر فالنسيا بالتسجيل في الدقيقة السادسة عبر مهاجمه الدولي فيسنتي رودريجيز بيد انه وجد صعوبة كبيرة لزيادة الغلة في الشوط الأول.

    وضغط فالنسيا في الشوط الثاني ونجح دافيد سيلفا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 58 قبل أن يسجل الدولي فرناندو مورينتيس الهدف الثالث في الدقيقة 70. ويلتقي الفريقان إيابا في 28 أغسطس الحالي في استوكهولم.

    وحقق بنفيكا البرتغالي فوزا صعبا على ضيفه كوبنهاجن الدانماركي 2-1 في لشبونة وأمام 55722 متفرجا. ويدين بنفيكا بفوزه على صانع ألعابه المخضرم الدولي السابق مانويل روي كوستا الذي سجل الهدفين.

    ومنح روي كوستا التقدم لبنفيكا في الدقيقة 25 بيد أن اتيبا هوتكينسون أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 36 قبل أن يسجل روي كوستا هدف الفوز في الدقيقة 86.

    وعانى رينجرز الاسكتلندي الأمرين أمام النجم الأحمر الصربي وانتظر الدقيقة الأخيرة لتسجيل هدف الفوز عبر الاسباني ناتشو نوفو على إستاد "ايبروكس" وأمام 35364 متفرجا.

    وسقط لاتسيو روما الايطالي في فخ التعادل أمام ضيفه دينامو بوخارست الروماني 1-1 على الملعب الاولمبي في روما وأمام 40 ألف متفرج.

    وكان الفريق الروماني البادئ بالتسجيل بواسطة يونيل دانسيوليسكو في الدقيقة 21 وسنحت للاتسيو فرصة ذهبية لإدراك التعادل عندما احتسبت له ركلة جزاء أهدرها مهاجمه تومازو روكي في الدقيقة 38. وانتظر لاتسيو الدقيقة 53 لإدراك التعادل عبر ماسيمو موتاريللي.

    وتلقى لاتسيو ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه الدولي السويسري فالون برهامي في الدقيقة 72 ثم طرد هدافه موتاريللي في الدقيقة 86 لتلقيه الإنذار الثاني.

    وأكمل دينامو بوخارست المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه لوسيان جويان في الدقيقة 90.

    وقبل المباراة اندلعت اشتباكات خارج الملعب بين مشجعي الفريقين أصيب على إثرها 5 رومانيين نقل احدهما إلى مستشفى سانتو سبيريتو. وستكون مهمة لاتسيو صعبة إيابا في 28 أغسطس الحالي في بوخارست.





    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 2:35 pm