منتديات شباب مصر


    مدرب برمنجهام حزين لضياع ميدو

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default مدرب برمنجهام حزين لضياع ميدو

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة يوليو 27, 2007 1:54 pm

    مدرب برمنجهام يعرب عن أسفه لضياع صفقة ميدو


    أعرب ستيف بروس مدرب نادي برمنجهام الإنجليزي عن أسفه الشديد لتعثر مفاوضات ناديه مع المهاجم المصري الدولي أحمد حسام (ميدو) المحترف في صفوف توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

    وكان برمنجهام على وشك ضم ميدو بشكل رسمي بعد أن توصل معه إلي اتفاق نهائي، إلا أن اللاعب لم يقبل بعض بنود العقد الذي عرضه النادي الإنجليزي عليه.

    وأكد بروس في تصريحات أبرزها موقع Skysports أن تعثر مفاوضات ناديه مع ميدو تعد خيبة آمل كبيرة للفريق لان على الأرجح الصفقة لن تتم بعد الخلافات التي وقعت بين الطرفين، مشيرا إلي انه مازال يأمل في إنهاء صفقة زميله في منتخب مصر وتوتنهام حسام غالي.

    وقال بروس "واجهتنا بعض المشاكل في إنهاء صفقة ميدو وفي الغالب سنبدأ البحث في مكان أخر عن مهاجم".

    وأضاف " بالنسبة لصفقة حسام غالي فهي أيضا لم تسير على ما يرام، ولكني لم افقد الأمل بعد في إتمامها". ولم يفصح بروس عن طبيعة المشاكل التي واجهت الصفقتين.

    من ناحية أخرى، أكد ستيفين كيلي لاعب توتنهام السابق وبرمنجهام الحالي أن انضمام كل من ميدو وغالي إلي صفوف فريقه سيكون إضافة كبيرة.

    وقال كيلي "ميدو لاعب موهوب ويستطيع إثبات ذاته في أي مكان. فهو يتمتع بالقوة والحماس. كذلك انضمام حسام غالي إلي برمنجهام سيكون إضافة جيدة للفريق، فهو يمتاز بتمريراته المتقنة ولا يخشى الالتحامات".


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:39 am