منتديات شباب مصر


    سان جيرمان يهزم الزمالك بهدف نظيف وديا

    شاطر
    avatar
    ADMIN
    BIGBOSS
    BIGBOSS

    ذكر
    عدد الرسائل : 2600
    العمر : 28
    البلد : EGY
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 25/06/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: Namebuzz
    البلد: EGY
    كورة: اهلى

    default سان جيرمان يهزم الزمالك بهدف نظيف وديا

    مُساهمة من طرف ADMIN في الخميس يوليو 26, 2007 2:43 am



    فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نادي الزمالك بهدف نظيف في مباراة ودية استضافها الأول على أرضه في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.
    أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب ليندولا من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء في منتصف الشوط الاول. وأثار قرار الحكم لاعبي الزمالك بشدة على رأسهم بشير التابعي الذي فقد أعصابه بنسبة كبيرة أثناء اعتراضه على حكم المباراة.
    لم يتسم اللقاء في بدايتها بالندية والحماس حيث شهدت دقائقها الأولى بداية في غاية الهدوء من الجانبين. إلا أن أصحاب الفن والهندسة نشطوا هجوميا بشكل ملحوظ بعد أن هز أصحاب الأرض شباكهم.
    وجاءت اخطر الفرص للزمالك خلال شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب خالد سعد الذي سدد كرة صاروخية بعيدة المدى، لكن الحارس تمكن من التصدي لها بمهارة.
    وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول طرد اللاعب بوريلون لعرقلته عمرو زكي أثناء محاولته اقتحام منطقة جزاء باريس سان جيرمان.
    وفي الشوط الثاني، أجرت القلعة البيضاء العديد من التبديلات على رأسها الدفع بمصطفى جعفر بدلا من حازم إمام. وأصبح إيقاع اللعب أكثر سرعة مما كان عليه في الشوط الأول.
    وبعد مرور 20 دقيقة من شوط المباراة الثاني، اصبح الزمالك هو صحاب اليد العليا وكثف محاولاته الهجومية من اجل ادارك التعادل.
    وكان الأسمر شيكابالا مصدر إزعاج للفريق الفرنسي عن طريق تحركاته التي أربكت خط دفاع سان جيرمان، ولكنه في الوقت ذاته أهدر العديد من الفرص الخطرة.
    وأعتمد لاعبو الزمالك بشكل كبير على مهارتهم الفردية في محاولتهم اقتحام دفاع الفريق الفرنسي، إلا إنها بات بالفشل.
    ورغم السيطرة الزملكوية والنقص العددي الذي عانى منه الفريق الفرنسي طوال شوط المباراة الثاني، استطاع سان جيرمان ان يحافظ على تقدمه وأنهى المباراة لصالحه بهدف نظيف.
    جديرا بالذكر أن نادي الزمالك دخل معسكر تدريبي في فرنسا من اجل الاستعداد لانطلاق الموسم المقبل، ومن المقرر ان ينتهي في شهر أغسطس القادم.
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default رد: سان جيرمان يهزم الزمالك بهدف نظيف وديا

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة يوليو 27, 2007 2:46 pm

    ههههههه
    دايما كاسفينا بره وجوه
    برنا يخلى الاهلى لينا


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 2:02 pm