منتديات شباب مصر


    صحيفة (صن داي وورلد) الجنوب إفريقية تتقدم باعتذار للمنتخب المصري

    شاطر
    avatar
    ADMIN
    BIGBOSS
    BIGBOSS

    ذكر
    عدد الرسائل : 2600
    العمر : 28
    البلد : EGY
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 25/06/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: Namebuzz
    البلد: EGY
    كورة: اهلى

    default صحيفة (صن داي وورلد) الجنوب إفريقية تتقدم باعتذار للمنتخب المصري

    مُساهمة من طرف ADMIN في الأحد يوليو 05, 2009 3:12 pm

    صحيفة (صن داي وورلد) الجنوب إفريقية تتقدم باعتذار للمنتخب المصري




    7/5/2009 11:09:00 AM
    القاهرة - بعد اثارتها للكثير من القلق والمشكلات، تقدمت صحيفة "صن داي وورلد" الجنوب إفريقية باعتذار رسمي في عددها الصادر الأحد للاعبي المنتخب وللشعب المصري بعد ان نشرت في وقت سابق اتهامات ضد لاعبي المنتخب باصطحاب "فتيات ليل" أثناء بطولة كأس القارات التي اختتمت منافستها مؤخراً.
    وقالت الصحيفة انها نشرت قصة اصطحاب 5 من لاعبي المنتخب لفتيات ليل إلى غرفهم الخاصة اثناء بطولة كأس القارات معتمدة على مصادر جيدة أقسموا على صدق هذه المعلومات.
    وأشارت ان هذ المصادر كانت مصدر رفيع المستوى من مسئولي كرة القدم، وأحد كبار رجال الشرطة، وعمال الفندق الذي كان يقيم فيه المنتخب المصري.
    وأكدت الصحيفة ان منذ نشر هذه القصة وهي تتلقى رسائل عديدة عبر البريد الإلكتروني من الجماهير المصرية مطالبين إياها بالاعتذار.
    وقالت الصحيفة انها كبيرة بما يكفي ان تعترف بأنها ارتكبت "حماقة" وان تتقدم بالاعتذار للاعبي المنتخب المصري والجماهير المصرية.
    الجدير بالذكر ان السفير المصري بجنوب إفريقيا قد اعلن في وقت سابق ان السفارة المصرية سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد الصحيفة التي نشرت هذه الادعاءات الكاذبة والتي طالت سمعة مصر إذا لم تقم بإصدار اعتذار رسمي في الصحف.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 5:26 am