منتديات شباب مصر


    انترناسيونالى يواصل التالق فى الكالشيو الايطالى ويهزم الروسونيرى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    جديد انترناسيونالى يواصل التالق فى الكالشيو الايطالى ويهزم الروسونيرى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الإثنين فبراير 16, 2009 7:34 pm

    تمكن انترناسيونالي من الانتصار علي غريمه اللدود أي سي ميلان بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاحد في الاسبوع الرابع والعشرين للدوري الايطالي.

    وودع المخضرم باولو مالديني مدافع ميلان دربي ميلانو نهائيا بخسارة حيث كان لقاء الاحد هو الدربي الاخير له في مشواره مع كرة القدم بعدما اعلن اللاعب نيته في الاعتزال في يونيو القادم.

    بهذا الفوز، واصل انتر حملته الناجحة نحو المحافظة علي لقب الدوري بعدما رفع رصيده الي 56 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن يوفنتوس الذي سقط في فخ التعادل امام سامبدوريا في وقت سابق .

    بينما توقف رصيد ميلان عند 45 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

    أحرز هدفا الانتر كل من البرازيلي ادريانو في الدقيقة 29 والصربي ديان ستانكوفيتش في الدقيقة 44، فيما احرز الكسندر باتو هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 71.

    بداية المباراة كانت حذرة للغاية من الفريقين وانتظرت الجماهير التي احتشدت في ملعب جوزييبي مياتزا 18 دقيقة لتري التهديد الاولي علي احد المرميين.

    ففي هذه الدقيقة، انطلق الارجنتيني ايستبان كامبياسو في وسط دفاعات الميلان ومرر كرة بينية رائعة الي ديان ستانكوفيتش الذي انفرد بالمرمي تماما ولكنه تأخر في التسديد ليلحق به ماسيمو امبروسيني ويخرج الكرة خارج الملعب.

    رد الروسونيري سريعا عن طريق رونالدينيو الذي انطلق من الجهة اليسري ومرر كرة عرضية الي مواطنه الكسندر باتو الذي لمس الكرة باطراف قدمه ولكن خوليو سيزار حارس الانتر كان يقظا وتمكن من التصدي للكرة.

    وفي الدقيقة 29، يتلقي ادريانو تمريرة عرضية متقنة من مايكون، ليضعها المهاجم البرازيلي داخل المرمي بنجاح محرزا الهدف الاول للانتر.

    واظهرت الاعادة التلفزيونية ادريانو وهو يستخدم يده من اجل وضع الكرة بالمرمي.

    حاول ميلان الضغط علي انتر في الدقائق الباقية من الشوط ولكنه علي العكس تلقي هدفا ثانيا في الدقيقة 44 عن طريق ستانكوفيتش الذي سدد كرة متقنة علي يسار كريستيان ابياتي حارس ميلان الذي اكتفي بمشاهدة الكرة تهز شباكه.

    بداية الشوط الثاني كانت حماسية بدون أي نظام من ميلان الامر الذي استغله النيراتزوري في تهديد مرمي ابياتي عن طريق التسديدات الخارجية.

    وتعددت صواريخ ادريانو والسويدي زلاتان ابراموفيتش ولولا تألق ابياتي لزادت غلة الانتر كثيرا.

    وكان ابرز التسديدات التي اخرجها الحارس الايطالي تلك التي سدده ابراموفيتيش من داخل منطقة الجزاء ولكن ابياتي نجح في اخراجها باطراف اصابعه.

    واشتعل اللقاء في الدقيقة 71 عندما نجح ميلان في تقليص النتيجة عن طريق باتو الذي تلقي كرة عرضية من ماريك يانكلوفيسكي لم يتوان المهاجم البرازيلي في ايداعها بالمرمي بسهولة.

    ويلغي حكم اللقاء هدفا رائعا احرزه البديل فيليبو انزاجي في الدقيقة 78 من تصويبة مباشرة من داخل منطقة الجزاء بداعي التسلل وتثبت الإعادة التلفزيونية صحة قرار الحكم.

    وتغاضي حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للروسونيري في الدقيقة 80 عندما تم جذب انزاجي داخل منطقة الـ18 حيث فضل الحكم أتاح الفرصة لباتو الذي سدد ضعيفة في يد سيزار.

    استمر ضغط الميلان واضاع انزاجي فرصة ذهبية لادراك التعادل في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي عندما انفرد بالمرمي من الجهة اليسري ولكنه سدد في اقدام سيزار.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 6:26 am