منتديات شباب مصر


    قبل لقاء الاحد المصيرى لعنه الاصابات تطارد المنتحب المصرى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    جديد قبل لقاء الاحد المصيرى لعنه الاصابات تطارد المنتحب المصرى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة سبتمبر 05, 2008 5:54 pm

    تطارد الاصابات لاعبي منتخب مصر قبل يومين من مباراة الفريق المرتقبة مع منتخب الكونجو الديمقراطية في الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

    واستبعد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة مهاجم الاسماعيلي محمد فضل من قائمة الفريق قبل السفر الى كينشاسا بسبب اصابة في الركبة.

    وكان محمد شوقي لاعب خط وسط ميدلسبره الانجليزي استبعد من تشكيلة مصر أمس الخميس بسبب اصابته بتمزق في العضلة الخلفية للساق خلال المران يوم الاربعاء الماضي.

    وقال أحمد ماجد طبيب منتخب مصر لرويترز قبل توجه الفريق المصري الى الكونجو الديمقراطية ليلة أمس الخميس "سيخضع فضل لفحص بالاشعة لتحديد اصابته ومدة العلاج التي يحتاجها."

    واضاف "اصابة شوقي ستحتاج الى ثلاثة اسابيع من العلاج المكثف حتى يعود للملاعب."

    وبات أحمد حسام (ميدو) مهاجم ميدلسبره الانجليزي مهددا بعدم المشاركة في المباراة بعد شعوره بالام في عضلة بالساق اثناء التدريب الاخير للمنتخب.

    لكن الجهاز الفني لمنتخب مصر وافق على سفر ميدو مع الفريق الى كينشاسا على امل تحسن حالته.

    ويحتل المنتخب المصري بطل افريقيا المركز الثاني في المجموعة 12 بالتصفيات برصيد تسع نقاط ويسبقه بفارق الاهداف منتخب الكونجو الديمقراطية قبل لقاء الفريقين بعد غد الاحد فيما تحتل مالاوي المركز الثالث بست نقاط وتتذيل جيبوتي الترتيب بدون رصيد.

    واعتبر سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري ان مباراة الكونجو مسألة "حياة أو موت" بالنسبة لفريقه.

    واضاف زاهر لرويترز "المباراة نقطة فاصلة واعتبرها بداية مرحلة جديدة لان الفوز بها سيدفعنا بقوة نحو المنافسة على بلوغ نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا."

    وأكد زاهر ان هناك مكافات مجزية تنتظر لاعبي المنتخب في حالة الفوز وقال "طالبت اللاعبين باستعادة مستواهم الرائع الذي ابهر افريقيا عندما فازوا على الكاميرون وساحل العاج في كأس الامم الافريقية في غانا في فبراير الماضي."


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:47 am