منتديات شباب مصر


    الحرس يفرط فى قمه مجموعته فى الكونفيدراليه

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    مش عارف الحرس يفرط فى قمه مجموعته فى الكونفيدراليه

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الإثنين سبتمبر 01, 2008 1:38 am

    خسر حرس الحدود جولته الثانية بالكونفدرالية امام نظيره انتر كلوب الانجولي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين مساء الاحدعلي ملعب إستاد 22 يونيو بمدينة لواندا ضمن منافسات المجموعة الاولي بدور الثمانية.

    قدم فريق الحرس مباراة متوسطة وغلب علي اداء معظم لاعبيه العشوائية، وضغط انتر كلوب منذ بداية المباراة معتمدا علي عاملي الارض وسرعة مهاجمي الوسط، ولم يستطع احمد عبد الغني او احمد عيد عبد الملك التخلص من الرقابة الا قليلا وضاعت فرص مؤكدة خلال الشوط الاول.

    وجاء هدف المباراة في الدقيقة 81 من عمر اللقاء عن طريق نومينا الذي ارتقي لكرة عالية لعبها وسط دربكة لتسكن شباك كاميني حارس الحدود الذي لم يري الكرة الا وهي في المرمي.

    وحاول احمد سلامة المهاجم الذي دفع به طارق العشري ان يعادل النتيجة ووضح عدم التفاهم بينه وبين عبد الغني الذي فقد التركيز في الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة ويخسر الحرس ثلاث نقاط غالية.

    بتلك النتيجة يرتفع رصيد انتر كلوب الي 3 نقاط وهو نفس رصيد حرس الحدود الذي يحتل المركز الثاني بفارق الاهداف، بينما مازال الصفاقسي بطل تونس يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:48 am