منتديات شباب مصر


    الافريقى يتعادل مع الصفاقسى ليهدى الحرس الفرصه الى القمه

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    رائع الافريقى يتعادل مع الصفاقسى ليهدى الحرس الفرصه الى القمه

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في السبت أغسطس 30, 2008 10:31 pm

    واصل فريق النادي الصفاقسي التونسي تصدره للمجموعة الاولي "مؤقتا" لكأس الكونفدرالية الافريقية بعد تعادله مع مواطنه الافريقي الذي اصبح في وضعية صعبة – بدون اهداف في اللقاء الذي جري بين الفريقين مساء السبت ضمن مباريات دور المجموعات.

    وينتظر الفريقين نتيجة لقاء حرس الحدود وانتر كلوب الانجولي في نفس الدور والذي سيقام علي ارض الأخير مساء الاحد، حيث يحتل الحرس المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق نقطة عن الصفاقسي.

    جاءت المباراة متوترة وعصبية من الفريقين، حيث بدات معالم الخسونة تتضح مع بداية المباراة ولكنها سرعان ما انتهت مع اول فرص اللقاء والتي سنحت للصفاقسي الذي ضغط بقوة من البداية.

    وامتص الافريق حماس لاعبي اصحاب الارض وجمهورهم، وقدم قائد الوسط عبد الكريم النفطي مباراة كبيرة وتمكن بخبرته ان يصل بفريقه الي مرمي نيفيزي و في المقابل كان هناك لاسعد الورتاني نجم الافريقي الذي قدم اداء حسنا.

    ومع بداية الشوط الثاني اجري مدرب الافريقي تغييرا بنزول حمدي رويد وخروج بشير المشرقي، ولكن الحال لم يتغير واستمر الصفاقسي علي ضغطه، وسدد برهان غنام كرة قوية ضلت طريقها للمرمي.

    وجاءت اخطر فرص اللقاء باقدام النفطي في الدقيقة 71 بعد ان انطلق بكرة من جهة اليسار واطلق قذيفة اصطدمت بالقائم الايسر وترتد للملعب ولم تجد المتابع.

    وبذلك التعادل يملك الافريق نقطة واحدة ويبقي في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد الصفاقسي الي 4 نقاط ويتصدر المجموعة مؤقتا.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:48 am