منتديات شباب مصر


    ويجان وزكى يتالقان ليفوز تشيلسى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    مش عارف ويجان وزكى يتالقان ليفوز تشيلسى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الأحد أغسطس 24, 2008 10:07 pm

    خسر نادي ويجان أتليتك بعد أداء كبير بهدف نظيف على يد نادي تشيلسي على ملعب جي جي بي ضمن مباريات الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز.

    أحرز هدف تشيلسي الوحيد اللاعب البرتغالي ديكو في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

    بدأ الشوط الأول بضغط من النادي اللندني أسفر عن تصويبه رائعة من حوالي 30 ياردة من الوافد الجديد لنادي تشيلسي البرتغالي ديكو سكنت الزاوية اليمنى من مرمى حارس ويجان بولييت محرزاً الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط.

    بعدها حاول لاعبو ويجان وبحماس كبير تعويض الهدف سريعاً، وبالفعل كاد عمرو زكي في الدقيقة السابعة أن يعدل النتيجة بعد أن صوب كرة قوية بيساره من داخل منطقة جزاء تشيلسي ولكن التشيكي بيتر تشك كان في الموعد وتصدى للكرة ببراعة.

    وأستمر هجوم ويجان سعياً في إدراك هدف التعادل وبالفعل مثل لاعبوه خطورة واضحة على مرمى تشيلسي وذلك بفضل تحركات المهاجمين إيميل هيسكي وعمرو زكي العرضية والطولية التي أرهقت الثنائي الدفاعي للبلوز كارفللو وتيري.

    عاد مسلسل زكي – تشك مرة أخرى في الدقيقة 27 بعد أن صوب الأول كرة قوية بيساره بعد تمريره متقنة من زميله إيميل هيسكي تصدى لها الحارس التشيكي لتشيلسي باقتدار، وغاب لاعبو البلوز معظم فترات الشوط واكتفوا بالهدف الذي أحرزه ديكو من كرة ثابتة مع بداية الشوط.

    ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب ويجان ستيف بروش تغييراً بإخراجه لجيون كوماس ودفعه بدانيل دي ريدير، وأستطاع الأخير أن يزيد من نشاط لاعبي ويجان في وسط الملعب أملاً في السيطرة على مجريات الشوط.

    حاول بعدها لاعبي تشيلسي الدخول في المباراة عن طريق مهاجمه أنيلكا ومن خلفه بالاك وجو كول الذي أخرجه المدرب سكولاري في الدقيقة 59 وأشرك بدلاً منه اللاعب الإيفواري سالمون كالو.

    وأستطاع المصري عمرو زكي أن يشكل جبهة هجومية قوية ومزعجة على دفاعات البلوز طول زمن الشوط سواء كان داخل الصندوق أو خارجه بتمريراته المتقنة والخطيرة لزملائه، وخرج ويلسون بالسيوس ونزل أوليفر كابو في الدقيقة 80 أملاً في تنشيط الخط الهجومي لويجان وتسجيل هدف التعادل.

    وكاد البديل كابو أن يحرز ما تمناه مدربه وجماهيره بإشراكه في المباراة بعد أن صوب كرة قوية أرضية على يمين الحارس تشك الذي تصدى لها بصعوبة وأخرجها ركنية،

    بعدها أجرى البرتغالي سكولاري تغيرين لتشيلسي بنزول مالودا عوضاً عن أنيلكا وإشراك بريدج بدلاً من أشلي كول الذي بذل مجهوداً كبيراً في المباراة.

    ولم يسعف الوقت المهاجم البديل هنري كمار الذي أشترك في المباراة قبل النهاية بأربع دقائق كبديل للمدافع ميلكوت أن يتعادل لفريقه ويجان ليطلق حكم اللقاء ألان ويلي صافرته معلناً فوز الفريق اللندني بهدف نظيف للوافد الجديد ديكو.

    جدير بالذكر أن المباراة شهدت ثلاثة كروت صفراء أثنين للاعبي تشيلسي جون تيري وريكاردو كارفللو والثالث للاعب ويجان كاترمولي.



    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 1:57 pm