منتديات شباب مصر


    جماهير ويجان تهتف باسم زكى فى المران الصباحى اليوم

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    رائع جماهير ويجان تهتف باسم زكى فى المران الصباحى اليوم

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة أغسطس 22, 2008 8:30 pm

    بعد الأداء القوي الذي ظهر عليه في مباراته الأولى وإحرازه هدف أمام وستهام الانجليزي، هتف آلاف من جماهير ويجان باسم اللاعب عمرو زكي أثناء التدريب الصباحي للفريق الجمعة استعدادا لملاقاة تشيلسي في الدوري الانجليزي الأحد.

    وحضر المران ما يقرب من 5000 مشجع، ارتدوا معظمهم القميص رقم 13 والتفوا حوله عقب المران لالتقاط الصور وتوقيع الاوتوجرافات.

    وقال زكي لموقعه الرسمي "أنا سعيد بما يحدث فأنا لم أكن أتوقع كل هذا من الجماهير وأتمنى أن أقدم أفضل ما لدي في مباراة تشيلسي القادمة لأن المسئولية تزداد على عاتقي يوما فيوما أمام الجميع".

    وأضاف زكي "تشيلسي يريد الثأر في هذه المباراة لأن اخر لقاء جمع الفريقين كان في الدور الثاني عندما حقق إيميل هيسكي التعادل في اخر دقيقة وأضاع فرصة البلوز في الحصول على اللقب".

    وانهى زكي تصريحاته قائلا "أتمنى ان أفوز في هذه المباراة لأنها ستقام على ملعبنا حيث أن مذاق الانتصار مختلف عن مذاق تسجيل الاهداف".


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 6:26 am