منتديات شباب مصر


    منتخب البرازيل الاوليمبى يحصد الميدليه البرونزيه

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    جديد منتخب البرازيل الاوليمبى يحصد الميدليه البرونزيه

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة أغسطس 22, 2008 8:01 pm

    نجح المنتخب البرازيلي في الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية ببكين بفوزه على نظيره البلجيكي بثلاثية نظيفة يوم الجمعة.

    بدأ اللقاء بقوة من جانب نجوم السامبا حيث بدا الفريق البرازيلي عازما على تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها في مباراة نصف النهائي أمام المنتخب الارجنتيني والتي انتهت بهزيمته بثلاثة أهداف نظيفة.

    ولم ينتظر نجوم السامبا كثيرا لإحراز الهدف الاول والذي جاء عن طريق اللاعب دييجو الذي استغل عرضية متقنة من زميله رافينها من الناحية اليمنى وحول الكرة في الشباك البلجيكية في الدقيقة 28 من الشوط الاول.

    وقبل نهاية الشوط الاول نجح البرازيليون في مضاعفة النتيجة بإضافة الهدف الثاني وذلك بعدما مرر قائدهم رونالدينيو كرة سحرية داخل منطقة الجزاء للمنطلق من الخلف راميرس الذي سدد لترتد الكرة بعدها للاعب جو الذي وضع الكرة في الشباك بسهولة.

    وفي الشوط الثاني واصل البرازيليون عروضهم القوية على الرغم من المستوى الجيد الذي ظهر منافسهم البلجيكي.

    وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع نجح اللاعب جو "مهاجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي" في إضافة الهدف الثاني له والثالث لبلاده بعدما تلقى تمريره طويلة من المتألق دييجو ليسدد بقوة في شباك الخصم، ولتنتهي المباراة بفوز نجوم السامبا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:39 pm