منتديات شباب مصر


    فيدرير يودع بكين

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    رائع فيدرير يودع بكين

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الخميس أغسطس 14, 2008 7:50 pm

    بكين (ا ف ب) - ودع السويسري روجيه فيدرر المصنف اول من الدور ربع النهائي بخسارته امام الاميركي جيمس بلايك المصنف ثامنا 4-6 و6-7 (2-7) الخميس ضمن مسابقة كرة المضرب في دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين حتى 24 الشهر الحالي.
    وكان فيدرر قد وضع اولمبياد بكين كواحد من اولوياته لتعويض خيباته المتكررة في الفترة الاخيرة والتي ستجعله يخسر المركز الاول في التصنيف العالمي الاثنين المقبل لمصلحة غريمه الاسباني رافايل نادال وقد لقي الخروج المبكر من منافسات الالعاب الاولمبية للمرة الثانية على التوالي اذ انه خرج من الدور الاول في اثينا 2004 بعدما كان قد فشل على اعتاب البرونزية في سيدني 2000.
    ولم يتمكن فيدرر هذه السنة من الظفر سوى بدورتين مهمتين هما استوريل وهاله وقد خسر نهائي رولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الانكليزية على يد نادال وسبقهما خسارته في الدور نصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالميا.
    وفي حال خسر فيدرر (27 عاما) لقب دورة الولايات المتحدة المفتوحة التي تبدأ بعد اسبوع تقريبا فان هذا الموسم سيكون احد اسوأ مواسمه كونه اعتاد تحقيق ثلاثة القاب كبرى سنويا كما سيكون عليه انتظار اربع سنوات اخرى لمحاولة ان يصبح ثاني سويسري يتوج بالذهب الاولمبي بعد مارك روسيه في برشلونة 1992.
    وبدا المستوى متقاربا بين اللاعبين في المجموعة الاولى قبل ان يتقدم بلايك 5-4 ويكسر ارسال السويسري حاسما المجموعة لمصلحته ثم سجل تقدما مريحا في الثانية 3-صفر بيد ان فيدرر جهد للعودة الى اجواء اللقاء فارضا التعادل 6-6.
    وكانت الكلمة الاخيرة لبلايك الذي فاز في الشوط الفاصل 7-2 محققا فوزه الاول على فيدرر في 9 مواجهات جمعت بينهما وهو سيلتقي في الدور المقبل مع الفرنسي بول هنري ماتيو او التشيلي فرناندو غونزاليز.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 2:52 pm