منتديات شباب مصر


    السامبا تلقن التانجو درسا قاسيا

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default السامبا تلقن التانجو درسا قاسيا

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الإثنين يوليو 16, 2007 10:57 pm




    السامبا تلقن التانجو درسا قاسيا وتحتفظ بلقب كوبا امريكا

    بقيادة مديرها الفني الجديد وقائد منتخبها السابق كارلوس دونجا .. نجحت البرازيل في مواصلة فرض سطوتها علي الكرة اللاتينية بعدما احتفظت بلقب بطولة كوبا امريكا للمرة الثانية علي التوالي بالفوز الساحق علي غريمتها التقليدية الارجنتين 3-0 في نهائي البطولة الذي اقيم بعد منتصف ليل الأحد.

    وأكدت السامبا البرازيلية علو كعبها علي التانجو الارجنتيني بعدما واصلت انتصاراتها عليه في كافة البطولات الكبري التي تواجه فيها الفريقين .. كما كررت البرازيل فوزها علي الارجنتين في نهائي النسخة السابقة للبطولة نفسها والتي اقيمت ببيرو منذ 3 اعوام.

    فيما واصلت الارجنتين فشلها في تحقيق اي لقب علي الصعيد الدولي في الأعوام الأخيرة رغم وضعها دائما في مصاف المرشحين لكل البطولات التي خاضتها ورغم تواجد العديد من النجوم الكبار بالفريق وخاصة في التشكيلة الحالية التي خاضت كوبا امريكا بوجود لاعبون من عينة خوان ريكلمي وليونيل ميسي وكارلوس البرتو تيفيز.

    تقدمت البرازيل بهدف مبكر في الدقائق الخمس الأولي احرزه نجم الأرسنال الانجليزي خوليو بابتيستا بتسديدة رائعة خدعت الحارس الارجنتيني ابوندانزييري.

    وحاول التانجو استعادة توازنه بقيادة المايسترو ريكلمي الا ان الدفاع البرازيلي بدا في افضل حالاته ليحافظ للفريق علي تقدمه حتي الدقيقة 39 من الشوط الأول والتي شهدت نهاية اكلينيكية للمباراة بخطأ فادح من روبرتو ايالا نجم الارجنتين الذي سجل بطريق الخطأ في مرماه ليضع فريقه في موقف لا يحسد عليه.

    في الشوط الثاني فشلت الارجنتين في تعديل النتيجة حتي انهي البديل دانيال الفيس المباراة تماما بهدف رائع في الدقيقة 69 من احداث المباراة بتسديدة قوية سكنت الشباك الارجنتينية ليعلن تتويج بلاده بلقب غالي سيسعد بلاشك عشاق السامبا البرازيلية في كل انحاء العالم.

    التتويج البرازيلي باللقب القاري المرموق هو الثامن في تاريخ الكرة البرازيلية فيما يبقي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة في حوزة كل من الارجنتين والاوروجواي برصيد 14 لقبا لكل منهما.





    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 2:35 pm