منتديات شباب مصر


    تشيلسى يقترب من ضم ايتوو

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    رائع تشيلسى يقترب من ضم ايتوو

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الأربعاء يوليو 23, 2008 6:39 pm

    اقترب نادي تشلسي الانجليزي من ضم مهاجم برشلونة الاسباني الدولي الكاميروني صامويل ايتو على اثر الاجتماع الذي عقده وكيل اعمال الاخير الاسباني خوسيه ميزاييس مع مسؤولي تشيلسي وصيف بطل أوروبا في لندن الثلاثاء.

    وقال وكيل الاعمال اللبناني رواد قسيس الذي ساهم بترتيب اللقاء بين الطرفين الاسباني والانجليزي لوكالة فرانس برس "اتفق الطرفان على موضوع انتقال ايتو لكن الصفقة لم تصل الى خواتمها بانتظار مراسلة ستتم بين برشلونة وتشيلسي الأربعاء تبحث صفقة مبادلة بين ايتو والعاجي ديدييه دروجبا الى النادي الاسباني".

    ويتردد ان صفقة انتقال ايتو الى تشيلسي ستبلغ 25 مليون يورو بحال قدومه منفردا إلى "ستامفورد بريدج" اما في حال المبادلة مع دروجبا فسيدفع النادي الكتالوني مبلغا إضافيا إلى تشيلسي.

    وكان مصدر في تشيلسي قد نفى الثلاثاء تقديم النادي الانجليزي عرضا لايتو بعدما ذكرت الصحف الايطالية الاثنين ان الكاميروني تلقى عروضا من تشيلسي وتوتنهام وانتر ميلان الايطالي.

    ومنح برشلونة الضوء الأخضر لرحيل ايتو عنه بعد اجتماع بين اللاعب والقيمين على النادي بحسب ما أفادت الصحف الاسبانية الأحد الماضي.

    ولا يدخل ايتو (27 عاما) ضمن خطط المدرب الجديد جوسيب جوارديولا الذي سبق أن أعلن الامر في اول مؤتمر صحفي له مستغنيا أيضا عن خدمات البرازيلي رونالدينيو الذي انتقل حديثا الى ميلان الايطالي والبرتغالي ديكو الراحل الى تشيلسي.

    ويتواجد ايتو حاليا مع النادي الكتالوني في معسكر تدريبي في اسكتلندا بعد أن تلقى الاسبوع الماضي عرضا من نادي كوروفتشي الاوزبكي مقابل 40 مليون يورو.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 12:13 pm