منتديات شباب مصر


    الأهلي يواصل سلسلة الفوز على الزمالك

    شاطر

    cute boy
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 10
    تاريخ التسجيل : 01/09/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم:
    البلد:
    كورة:

    عاجل الأهلي يواصل سلسلة الفوز على الزمالك

    مُساهمة من طرف cute boy في الإثنين يوليو 21, 2008 9:32 am

    Mad أحرز أحمد حسن قائد منتخب مصر هدفا في أول مشاركة له مع فريقه الجديد الاهلي المصري ليقوده لمواصلة تفوقه على غريمه المحلي التقليدي الزمالك والفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد يوم الاحد ضمن منافسات دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

    وضع المهاجم الانجولي فلافيو امادو الاهلي في المقدمة بعد 28 دقيقة من بداية المباراة قبل ان يتعادل المهاجم جمال حمزة للزمالك في الدقيقة 61.

    وسجل حسن هدف الفوز للاهلي بتسديدة قوية في الدقيقة 66.

    واعتلى الاهلي صدارة المجموعة الاولى مع ديناموز بطل زيمبابوي برصيد ثلاث نقاط بعد فوز الاخير على اسيك ممثل ساحل العاج 2-1 في وقت سابق يوم الاحد.
    ويقبع الزمالك واسيك في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.
    ومنذ البداية فرض الاهلي سيطرته على اللعب مدعوما بمساندة كبيرة من مشجعيه.
    ورغم السيطرة الا ان الاهلي لم ينجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك حتى الدقيقة 28 عندما احرز فلافيو الهدف الاول لاصحاب الارض.
    واستغل الانجولي جيلبرتو تمريرة خاطئة من محمد عبد الله الظهير الايمن للزمالك ليمرر كرة عرضية متقنة قابلها مواطنه فلافيو بتسديدة مباشرة بقدمه اليمنى في شباك الزمالك.
    وقال الالماني راينر هولمان مدرب الزمالك الجديد الذي كان مدربا للاهلي قبل عشر سنوات "حذرت لاعبي فريقي قبل المباراة وأكدت لهم ان الفريق الذي سيرتكب اخطاء أقل سيحسم النتيجة لصالحه."
    وبدا التوتر على لاعبي الزمالك بعد ان مني مرماهم بالهدف الاول وهو ما منح الاهلي مزيدا من السيطرة بفضل ثلاثي خط الوسط حسام عاشور وأحمد حسن قائد منتخب مصر والتونسي أنيس بو جلبان الذي بذل جهدا كبيرا.
    وفي المقابل فشل لاعبو الزمالك في استغلال القوة البدنية الهائلة للمهاجم الغاني جونيور اجوجو الذي نجح مدافعو الاهلي بقيادة الثنائي الدولي شادي محمد ووائل جمعة في فرض رقابة مشددة عليه.
    ودفع هولمان بأحمد غانم بدلا من عبد الله بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني بعد ان بدا على الاخير الارتباك منذ ارتكابه الخطأ الذي منح الاهلي هدفه الاول.
    واهدر الاهلي فرصتين سنحتا له في بداية الشوط الثاني لمضاعفة النتيجة قبل ان يدرك الزمالك التعادل في الدقيقة 61.
    ومرر محمد بركات الكرة الى حسن داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51 وبينما كان الاخير في وضع مناسب للتسجيل مرر مرة أخرى الى بركات الذي سدد بين يدي السيد.
    وبعد ان اخفق فلافيو في تمرير الكرة الى المهاجم الاخر عماد متعب الذي كان في وضع مناسب لاحراز هدف ارتدت الكرة الى حمزة الذي سدد من عند حافة منطقة الجزاء كرة متوسطة القوة سكنت شباك أمير عبد الحميد حارس الاهلي.
    لكن رد الاهلي كان سريعا. واستفاد حسن قائد المنتخب المصري المنتقل حديثا الى الاهلي من اندرلخت البلجيكي من كرة من ركلة حرة من نحو 22 مترا ليطلق تسديدة متقنة في شباك الزمالك في الدقيقة 66.

    وقال حسن الذي قاد منتخب مصر في وقت سابق هذا العام للفوز بكأس الامم الافريقية انه سعيد بهدف الاول مع الاهلي.

    واضاف للصحفيين "انا سعيد بالعودة للعب في بلادي."

    وودع مشجعو الاهلي المهاجم متعب في نهاية اللقاء الذي كان الاخير له بالقميص الاحمر للفريق قبل ان ينتقل الى بريستول سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الانجليزي.

    مبروك للأهلوية تستاهل1

    و هارد لك للزمالكوية وحش
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    عاجل رد: الأهلي يواصل سلسلة الفوز على الزمالك

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الإثنين يوليو 21, 2008 1:43 pm

    شكرا يا غالى على الاخبار
    وانا نقلت موضوعك للمكان الصحيح


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:49 am