منتديات شباب مصر


    خساره الحدود فى دور ال16 فى الكونفدراليه

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default خساره الحدود فى دور ال16 فى الكونفدراليه

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في السبت يوليو 12, 2008 6:53 pm

    خسر حرس الحدود من نظيره صن داونز الجنوب افريقي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت بين الفريقين علي ستاد ستارز بمدينة بريتوريا في ذهاب دور الـ‏16‏ لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي‏، وستقام مباراة العودة بين الفريقين علي ملعب المكس بالاسكندرية يوم 26 من الشهر الجاري.

    احرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب ليونيل في الدقيقة 61 من عمر المباراة، ويتوجب بذلك علي فريق الحرس الفوز في مبارة العودة بهدفين نظيفين ليكمل مشاوره في البطولة.

    استطاع فريق الحرس فرض أسلوبه علي مجريات المباراة بعد ان سيطر علي وسط الملعب بقيادة محمد جودة الذي أجاد بناء الهجمات بمعاونة احمد عيد عبد الملك ولكن افتقرت هجمات الحرس الي اللمسة الأخيرة.

    وكاد الحدود ان يتقدم في الدقيقة 24 بعد عرضية متقنة من احمد كمال علي رأس عبد الحميد بسيوني الذي وضع الكرة بدون تركيز مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لمرمي صن داونز.

    ثم اخطأ محمد مكي في الدقيقة 34 وترك ليونيل المهاجم الجنوب إفريقي بلا رقابة ليضع كرة رأسية قوية فوق العارضة بسنتيمترات قليلة لمرمي كاميني الذي اكتفي بمشاهدتها.

    وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول اخرج محمد حليم كرة من علي خط المرمي بعد ان استغل مهاجم صن داونز الخروج الخاطئ لكاميني وسدد الكرة في المرمي ليشتتها حليم.

    ثم جاءت الدقيقة 61 لتلعب كرة عرضية جميلة علي رأس الخطير ليونيل الذي ارتقي لها عاليا ويضعها في شباك كاميني الذي اخطأ للمرة الثالثة في الخروج من المرمي.

    وأضاع عبد الحميد بسيوني هدف التعديل من انفراد في الدقيقة 68 بعد ان تسلم كرة علي حدود منطقة جزاء صن داونز وراوغ الحارس الجنوب إفريقي ولكنه وضع الكرة في الشباك من الخارج.

    واستمرت المباراة خلال الدقائق المتبقية ما بين محاولات من الحرس لتعديل النتيجة بلا فائدة، فيما حاول صن داونز تعزيز النتيجة والتقدم بالهدف الثاني ولكن لم ترتقي الهجمات الي مسمي الخطورة.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 5:27 am