منتديات شباب مصر


    اخر اخبار الثلاثى الكروى المصرى المرح حسنى وهانى وزكى

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    للاهمية اخر اخبار الثلاثى الكروى المصرى المرح حسنى وهانى وزكى

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الثلاثاء يوليو 08, 2008 6:52 pm

    أوصت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري بالتحقيق مع اللاعب هاني سعيد ورفضت طلب فسخ اللاعب عمرو زكي لعقده مع نادي الزمالك وأسندت قضية حسني عبدربه إلي سمير زاهر رئيس الاتحاد.

    أن اللجنة قررت التحقيق مع هاني يوم الخميس في الساعة 12 ظهرا لبحث مسالة توقيعه علي الاستغناء الموجه من النادي الاسماعيلي إلي نادي الزمالك.

    وكان نادي الزمالك قد ابرم اتفاقا مع نادي الاسماعيلي يقتضي بانتقال المدافع إلي النادي الأبيض وأكد مسؤولو الزمالك توقيع اللاعب علي الاستغناء الموجه في الوقت الذي لم يوقع فيه اللاعب علي أي عقود مع إدارة النادي.

    كما قررت اللجنة رفض طلب اللاعب عمرو زكي بفسخ تعاقده مع نادي الزمالك وأقرت أن اللاعب استلم جميع مستحقاته المالية من النادي الأبيض حسبما أكدت أوراق الأخير.

    وكان زكي قد تقدم بمذكرة إلي اتحاد الكرة يطلب فيها فسخ عقده مع الزمالك بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية.

    كما أسندت اللجنة قرار البت في قضية اللاعب حسني عبدربه إلي رئيس الاتحاد سمير زاهر لحلها بشكل ودي بين النادي الأهلي والنادي الاسماعيلي.

    ووعد زاهر بحل المشكلة وديا بين الناديين، وأكدت اللجنة انه في حالة عدم تمكن زاهر من حل المشكلة ستجتمع اللجنة مرة أخري لاتخاذ قرارها النهائي.

    وكان الأهلي قد تقدم بطلب إلي اتحاد الكرة يطلب فيه قيد حسني في قائمته للموسم الجديد في الوقت الذي قيد فيه الاتحاد رسميا اللاعب في صفوف النادي الاسماعيلي.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 6:45 pm