منتديات شباب مصر


    النادى الملكى يستهل مشواره فى الدفاع عن اللقب بأتيليتيكوا

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default النادى الملكى يستهل مشواره فى الدفاع عن اللقب بأتيليتيكوا

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الجمعة يوليو 13, 2007 1:56 pm

    رويترز- يستهل ريال مدريد بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني رحلة الدفاع عن لقبه باستضافة اتليتيكو مدريد في المرحلة الاولى بالموسم الجديد الذي ينطلق في الخامس والعشرين من اغسطس القادم.

    وتكتسب هذه المباراة اهمية خاصة لدى بيرند شوستر مدرب ريال الجديد فقد كان لاعبا في صفوف اتليتيكو كما انها الاولى للفريق تحت قيادته.

    وكان شوستر اختير يوم الاثنين الماضي ليحل محل فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد السابق الذي أقيل من منصبه رغم انه فاز ببطولة الدوري الموسم المنصرم.

    وهذه المباراة تمثل بداية حقبة جديدة لاتليتيكو ايضا اذ ان هداف الفريق فرناندو توريس ترك النادي الاسباني وانضم الى ليفربول الانجليزي.

    وأوقعت قرعة المرحلة الاولى التي تقام يومي 25 و26 اغسطس بلنسية في مواجهة صعبة مع فريق فياريال كما سيحل خيتافي ضيفا على اشبيلية في مباراة أشبه ما تكون بنهائي كأس الملك بين الفريقين الموسم الماضي الذي فاز به اشبيلية بهدف دون مقابل.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 2:14 pm