منتديات شباب مصر


    القصة الحقيقة للفتاة العمانية الممسوخة حيوانـاً ؟

    شاطر
    avatar
    last love
    BIGBOSS
    BIGBOSS

    ذكر
    عدد الرسائل : 747
    العمر : 30
    البلد : egy
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 01/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: last love
    البلد: egyptawey
    كورة: اهلى

    default القصة الحقيقة للفتاة العمانية الممسوخة حيوانـاً ؟

    مُساهمة من طرف last love في الأحد نوفمبر 25, 2007 3:02 am



    يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ( الحجرات 6 )

    iنتشرت مؤخرا و بكثرة إشاعة كبيرة مفادها أن فتاتا من سلطة عمان أساءت معاملة القرآن الكريم و العياذ بالله ، فمسخها الله على شكل جرذ أمريكي ( Erthdog ) كما يظهر في الصورة المجاورة :









    و بدأت القصة عندما كتب أحد الذين يجهلون الإسلام و أخلاق المسلمين خبرا على أحد المنتديات مضمونه أن فتاة من عمان كانت تتابع قناة غنائية فضائية على الدش بينما كانت أمها تقرأ القرآن الكريم و قالت لأمها: أزعجتينا بالقرآن إذهبى إلى مكان آخر فأصرت الأم على البقاء فى مكانها فاندفعت الفتاة و إخذت المصحف و رمت به على الأرض فذهبت الأم و حملت المصحف و وضعته على صدرها فسقطت إبنتها على الأرض و خسف الله سبحانه و تعالى بها على شكل "معيسلانة" حيوان زاحف يشبه القرد و توجد الفتاة بإحدى مستشفيات مسقط..

    و وصل الأمر إلى حد توزيع منشورات لصورة الفتاة المزعومة فى المدن و القرى المختلفة و نشرها فى الصحف و المثير فى الموضوع أن الإشاعة لم تقف حدودها عمان أو الخليج أو حتى عند مصر فقط بل اصبحت حديث الجماهير العربية فى كل مكان. و قد رأيت بأم عيني رأيت أثناء إجازتي إلى سوريا ، وجدت باعة متجولين يبيعون منشورات و cds عن الموضوع بدراهم و دريهمات ، بل وصل الأمر أن قام بعض أأمة المساجد بتخصيص خطبة الجمعة لهذه المعجزة الربانية ، رغم أن الأمريكان يدوسون القرآن ليل نهار دون أن يمسخوا .. و الناس فى حيرة بين مصدقين و مكذبين و ردود الأفعال متباينة و شبكة الإنترنت باتت مسرحا عاما للحوار و النقاش فى هذا الموضوع و العجيب حتى الآن أنه لم يصدر أى رد فعل من دولة عمان أو علماء المسلمين بنفى هذه القصة.

    و لكن لكي يحق الحق و لا يكون ديننا اتباعا لنعاق كل كاذب و ،،،،،،،،،، همه الربح و المال ، فإني أعلن لكم أن هذا الكلام خالي من الصحة ، و القصة كلها تزوير بتزوير .. رغم اعتقادنا أن الله قادر على كل شيء

    و قد ذكرت جريدة النبأ تكذيبا للإشاعة ، لكن ناسبة المجسم إلى أنه: (( تحريا للدقة فيما نقول فالصورة ليست تركيبا أو من عمل مصمم فوتوشوب بارع بل هى من صنع فنان إسترالى و عرضت بأحد المعارض و كانت عبارة عن مجسمات لتحولات علمية لتناسخ البشر مع الحيوانات باستخدام تقنيات الإستنساخ و التقنية الحيوية .. ))

    لكن الحقيقة هي أن الصورة المعروضة ليست لأي امرأة أو فتاة ممسوخة ، و إنما هي مجسم لفنانة من الفلبين اسمها باتريسيا ـ و هي فنانة تقوم بنحث هذه المجسمات لاستخدامها في أفلام الرعب و أفلام تدعم نظرية تطور الانسان عن الحيوان ، و أسفل الموضوع تجدون موقعها على الانترنت و فيه مجسمات أخرى غير الصورة المذكورة


    تقول الفنانة باتريسيا في موقعها على الانترنت : أن المجسم تمت سرقة صورته من الموقع الخاص بالمعرض الذي أقامته في الفلبين ، و هي ترفض كل ما ورد من اشاعات تخص الفتاة التي مسخها الله على هذا الشكل و إنما هو أحد المجسمات التي صنعتها هي بنفسها ..


    منقول


    _________________



    الصقر الحر
    عضو شغال
    عضو شغال

    ذكر
    عدد الرسائل : 75
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 11/09/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم:
    البلد:
    كورة:

    default رد: القصة الحقيقة للفتاة العمانية الممسوخة حيوانـاً ؟

    مُساهمة من طرف الصقر الحر في الأحد نوفمبر 25, 2007 11:02 pm

    شكـــــراً عزيزي على هذه المعلومات

    تقبل تحياتي ودمــــت ســـــا لــــم

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 7:22 am