منتديات شباب مصر


    هولندا وبلجيكا تتقدمان لتنظيم كاس العالم 2018بالاشتراك

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default هولندا وبلجيكا تتقدمان لتنظيم كاس العالم 2018بالاشتراك

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الإثنين أكتوبر 29, 2007 11:03 pm

    لندن (رويترز) - أكدت بلجيكا وهولندا انهما ستتقدمان رسميا بطلب استضافة مشترك لنهائيات كأس العالم 2018 يشمل مشاركة محدودة للوكسمبورج في التنظيم بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الاثنين بالغاء نظام التناوب.
    ومن المتوقع ان تتقدم انجلترا بطلب لاستضافة البطولة واعربت الحكومة البريطانية عن دعمها لطلب تنظيم البطولة وسوف يناقش الاتحاد الانجليزي لكرة القدم "احتمال التقدم بعرض لاستضافة البطولة" في وقت لاحق هذا الاسبوع.
    وقال مسؤولون ايطاليون انهم لا يعتزمون عرض استضافة البطولة.
    وفتح قرار الفيفا الباب امام دول خارج افريقيا وامريكا الجنوبية للتقدم بطلبات استضافة نهائيات كأس العالم وكانت بلجيكا وهولندا اللتان استضافتا بطولة الامم الاوروبية اول من استجاب بشكل ايجابي وتقدما بالعرض المشترك.
    وسوف تكون لوكسمبورج جزءا من العرض لكن مشاركتها ستقتصر على استضافة مؤتمر الفيفا ولن تقام اي مباريات على ملاعبها ولن تنال اي بطاقة تأهل تلقائي على العكس من هولندا وبلجيكا.
    وقال الان كورتوا مدير العرض المشترك "نرحب بقرار اللجنة التنفيذية للفيفا. سوف نتقدم الان بعرض رسمي لتنظيم بطولة 2018 وتقام المباريات في هولندا وبلجيكا."
    واضاف كورتوا ان دول العرض المشترك كانت بانتظار الغاء نظام التناوب قبل التقدم بالعرض وقال "لدينا دعم كامل من حكوماتنا وسوف نلتقي مع سيب بلاتر رئيس الفيفا في الرابع عشر من نوفمبر لمناقشة الخطوات التالية."
    وقال جوردون براون رئيس الوزراء البريطاني ان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لو قرر التقدم بعرض استضافة لكأس العالم فسيحظى بالدعم الكامل من الحكومة البريطانية.
    وقال براون في بيان "انا سعيد ان الفيفا فتح باب التقدم من اجل ان تعود كأس العالم الى انجلترا."
    واضاف "بحلول عام 2018 ستكون 52 عاما قد مرت على اخر مرة نظمت فيها انجلترا نهائيات البطولة. تستحق الامة التي منحت العالم كرة القدم ان تستضيف اهم بطولة على ملاعبها."
    وقال بريان بارويك رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم "هذا ما كنا نامل فيه وسوف نناقش الان وضع جدول زمني للتقدم المحتمل بعرض استضافة البطولة."
    وسيجتمع الاتحاد الانجليزي يوم الاربعاء لمناقشة الامر.
    وتركز السلطات الايطالية حاليا على تقليص حدة العنف الكروي بدلا من التفكير في استضافة نهائيات كأس العالم 2018.
    وقال متحدث باسم الاتحاد الايطالي لكرة القدم "في هذه اللحظة لا توجد خطط للتقدم بعرض استضافة."


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:32 pm