منتديات شباب مصر


    دروجبا يقود تشيلسى الى الفوز على البورو

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default دروجبا يقود تشيلسى الى الفوز على البورو

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في السبت أكتوبر 20, 2007 10:13 pm

    نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في هزيمة مضيفه ميدلسبروه الذي يلعب في صفوفه اللاعبان المصريان أحمد حسام (ميدو) ومحمد شوقي، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم السبت باستاد ريفر سايد في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    أحرز اهداف تشيلسي ديديه دروجبا في الدقيقة الـ8، وأليكس في الدقيقة 57.

    شهد اللقاء وجود اللاعب المصري ميدو لاعب نادي ميدلسبروه بالتشكيل الأساسي منذ بداية اللقاء في أول لقاء له بعد عودته من الإصابة فيما لم يشهد التشكيل وجود شوقي، كذلك عاد الكوتديفواري ديديه دروجبا للتشكيل بعد أن تم طرده في لقاء تشيلسي أمام فولهام بالأسبوع الثامن ليغيب عن لقاء بولتون واندرز ويعود بلقاء ميدلسبروه، ذلك على الرغم من تصريحاته الأخيرة برغبته في ترك البلوز.

    جاءت بداية الشوط الأول هجومية من جانب تشيلسي بقيادة دروجبا الذي شكل الخطورة مبكرا على ميدلسبروه الذي وضح التشتت نوعا ما في أدائه رغم لعبه على ارضه.

    وجاء الهدف الأول باللقاء لصالح نادي تشيلسي عن طريق اللاعب دروجبا بعد تمريره الكرة لزميله لامبارد ليعيدها إليه مرة أخرى أمامية لينطلق دروجبا وينفرد بحارس المرمى ويسكن الكرة الشباك يسار الأخير ليعلن هدف التقدم للضيوف في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء.

    ويحاول ميدو الرد على هدف دروجبا في الدقيقة 16 ليتابع عرضية من الجانب الأيمن ويعالجها متألقا من أمام المرمى إلا أن بيتر تشيك حارس مرمى البلوز حال دون اسكان الكرة الشباك.

    واوصل ميدلسبروه ضغطه الهجومي لإدراك التعادل إلا أن تشيلسي نجح في غلق المساحات لتهدأ وتيرة اللعب حتى نهاية الشوط من جانب الفريقين خاصة تشيلسي الذي كان اعتماده الكلي على دروجبا في تفعيل الهجمات.

    وبدأ ميدلسبروه الشوط الثاني ضاغطا هجوميا معتمدا على الكرات الطويلة التي كاد ان يحرز ميدو هدفا برأسية مشابهة لرأسية الشوط الأول إلا ان تشيك تألق كعادته في إمساك الكرة.

    وتشهد الدقيقة 57 قذيفة من جانب أليكس لاعب تشيلسي من خارج منطقة جزاء ميدلسبروه لتسكن الكرة الشباك صعبة على حارس المرمى معلنة الهدف الثاني لصالح الضيوف.

    فينجح بعد ذلك البلوز في فرض سيطرتهم على اللقاء بغلق المساحات امام مهاجمي ميدلسبروه والإعتماد على المرتدات التي كاد ان يعزز بها النتيجة ايضا، إلى ان أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين.

    لقاءات اخرى
    وفي لقاءات أخرى أقيمت بنفس التوقيت نجح بلاكبيرن روفرز في هزيمة ضيفه رايدينج بأربعة اهداف مقابل هدفين، كذلك نجح مانشستر سيتي في هزيمة ضيفه برمينجهام بهدف نظيف، فيما هزم ويجان اتليتيك من ضيفه بورتسموث بهدفين نظيفين وأخيرا تعادل فولهام مع ضيفه ديربي كاونتي بدون اهداف.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 2:42 pm