منتديات شباب مصر


    قطار الارسنال منطلق والمان يستمر فى مسلسل الرباعيات

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    رائع قطار الارسنال منطلق والمان يستمر فى مسلسل الرباعيات

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في السبت أكتوبر 20, 2007 9:57 pm

    واصل فريق ارسنال انتصاراته في الدوري الانجليزي الممتاز بعد تحقيقه فوزه السابع علي التوالي اثر فوزه علي ضيفه بولتون واندررز بهدفين نظيفين في إطار مباريات الأسبوع العاشر.

    وانتظر جمهور ارسنال الذي ملئ إستاد الإمارات بلندن 68 دقيقة لكي يري هدف فريقه الأول الذي أحرزه المدافع الايفواري كولو توريه من كرة صاروخية ارض- ارض مرت إلي الزاوية اليمني لمرمي بولتون.

    ثم عزز التشيكي توماس روزيسكي النتيجة لفريقه في الدقيقة 80 من لمسة سحرية ليضمن لفريقه ثلاث نقاط أبقوه في صدارة الدوري برصيد 25 نقطة.

    علي الجانب الآخر، واصل مانشستر يونايتد ملاحقته لارسنال علي الصدارة وتمكن من تحقيق فوز كبير خارج أرضه علي مضيفه استون فيلا بنتيجة 4-1 في إطار مباريات نفس الأسبوع.

    وعلي الرغم من تأخر مانشستر بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 12 عن طريق جابريل اجبونلاهور، إلا أن الشياطين الحمر عاقبوا فيلا علي ذلك بثلاث أهداف متتالية في ظرف 9 دقائق فقط من نهاية الشوط الأول.

    ففي الدقيقة 36 تمكن واين روني من إحراز هدف التعادل من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم عاد روني ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 44.

    وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته بنهاية الشوط، تمكن ريو فرديناند من إضافة الهدف الثالث من متابعة جيدة للكرة المرتدة من دفاع فيلا.

    وفي الشوط الثاني واصل يونايتد سيطرته الكاملة علي مجريات اللقاء وتمكن من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 75 عن طريق المخضرم راين جيجز الذي أطلق كرة قوية لم يرها حارس استون فيلا إلا وهي في الشباك.

    وكان بإمكان مانشستر زيادة رصيده من الأهداف لو تمكن روني من إحراز ضربة الجزاء التي احتسبها له حكم اللقاء في الدقيقة 68.

    الفوز رفع رصيد مانشستر إلي 23 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ارسنال ولكن الأخير مازال يملك مباراة اقل في رصيده.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 2:10 am