منتديات شباب مصر


    هنرى يقود فرنسا للفوز على لتوانيا

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default هنرى يقود فرنسا للفوز على لتوانيا

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الخميس أكتوبر 18, 2007 12:00 am

    نانت (فرنسا) (رويترز) - سجل تييري هنري هدفين في غضون دقيقتين ليقود فرنسا للفوز على ليتوانيا بهدفين مقابل لا شيء يوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

    وكسر هنري أيضا الرقم القياسي لعدد الأهداف التي أحرزها لاعب لمنتخب فرنسا المسجل باسم ميشيل بلاتيني الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي.

    وأصبح منتخب فرنسا بحاجة لنقطة واحدة من مباراته القادمة أمام أوكرانيا يوم 21 نوفمبر المقبل لقطع تذكرة التأهل للنهائيات التي ستقام في النمسا وسويسرا.

    وسجل مهاجم برشلونة الاسباني هدفيه 42 و43 لمنتخب فرنسا في مباراته الدولية رقم 96 في الدقيقتين 79 و80 ليقود بلاده لتصدر المجموعة الثانية في التصفيات برصيد 25 نقطة من 11 مباراة مستغلا تعثر المتصدر السابق اسكتلندا أمام جورجيا في وقت سابق يوم الأربعاء.

    وتحتل اسكتلندا المركز الثاني برصيد 24 نقطة بينما تأتي ايطاليا بطلة العالم في المركز الثالث برصيد 23 نقطة وستلعب مع اسكتلندا في مباراة حاسمة الشهر المقبل في جلاسجو.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 12:09 pm