منتديات شباب مصر


    بالزمه ده منتخب يشرف؟

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default بالزمه ده منتخب يشرف؟

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الأربعاء أكتوبر 17, 2007 11:43 pm

    مني المنتخب المصري بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق بهزيمة ساحقة من نظيره الياباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم الأربعاء باليابان في إطار الإحتفال بمرور 50 عاما على توقيع اتفاقية العلاقات الثقافية والرياضية بين البلدين.

    أحرز اهداف اليابان أوجيرو في الدقيقة 28 والدقيقة 42، وناكامورا في الدقيقة 53، وأكيرا في الدقيقة 67، فيما أحرز حسني عبد ربه هدف مصر الوحيد في الدقيقة 57.

    وجاءت احداث الشوط الأول قوية وهجومية من جانب المنتخب الياباني الذي لعب بكامل نجومه باستثناء نجمه تاكاهارا الذي كان بالإحتياط على خلاف التصريحات اليابانية السابقة للقاء والتي أكدت أن المنتخب الياباني سيستثني معظم لاعيبيه من اللقاء الودي لارتباطهم بعدة بطولات مختلفة.

    وجاء الهدف الأول لليابان في الدقيقة 28 عن طريق نجمه أوجيرو من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن محمد عبد المنصف حارس مرمى المنتخب المصري من إدراكها.

    ويواصل المنتخب الياباني ضغطه الهجومي ليعود اوجيرو ليعز النتيجة لليابان بالهدف الثاني مستغلا كرة عرضية من اندرو ليعالجها برأسه يسار أوسة في ظل إخفاق دفاعي في تشتيت الكرة.

    ويبدأ المنتخب المصري الشوط الثاني ضاغطا هجوميا إلا ان المنتخب الياباني سرعان ما يسترد الدفة ولا تمر ثماني دقائق حتى ينجح ناكامورا من إحراز هدف اليابان الثالث بعد اختراقه الدفاع المصري من خارج منطقة الجزاء وسط دربكة دفاعية لينفرد بعبد المنصف ويسكن الكرة الشباك.

    ولا تمر أربعة دقائق حتى يحفظ حسني عبدربه ماء وجه المنتخب المصري بإحرازه هدف فريقه الوحيد من ركلة حرة من خارج منطقة جزاء اليابان تصطدم في طريقها بزميله محمد فضل لتسكن الشباك يمين حارس مرمى المنتخب الياباني.

    إلا أن أكيرا كاجي سرعان ما يؤكد الأفضلية اليابانية في الدقيقة 67 بإحرازه هدف اليابان الرابع بعد عرضية من الجانب الأيسر ليمهدها أكيرا ويلعبها رائعة يمين عبد المنصف.

    وشهد الشطر الثاني من الشوط الثاني ضغطا هجوميا مكثفا من جانب المنتخب المصري الذي حال بينه وبين الأهداف الكثافة الدفاعية التي انقلب إليها المنتخب الياباني بالإضافة إلى سوء التوفيق الذي حال بدوره بين محمد فضل عاهد عبدالمجيد في إسكان الكرة الشباك في فرص سهلة ومؤكدة.

    وأخيرا يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز المنتخب الياباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لنظيره المصري.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 6:46 pm