منتديات شباب مصر


    اخر اخبار تصفيات يورو2008

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default اخر اخبار تصفيات يورو2008

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الأربعاء أكتوبر 17, 2007 11:39 pm

    رويترز- محرر يلاكورة - أحرز البديل رومان بافليوتشنكو هدفين ليقود المنتخب الروسي لتحويل تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 على ضيفه منتخب انجلترا يوم الأربعاء في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

    وضع المهاجم وين روني المنتخب الانجليزي في المقدمة بهدف في الدقيقة 29 وهو ما كان يكفي للتأهل بالفريق للنهائيات التي ستقام في سويسرا والنمسا العام المقبل.

    لكن بافليوتشنكو ترك مقاعد البدلاء ونزل إلى ارض الملعب ليحرز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 من ركلة جزاء احتسبت عندما عرقل روني اللاعب كونستانتين زيريانوف.

    وبعد أربع دقائق انتزع بافليوتشنكو نقاط اللقاء الثلاث لمنتخب روسيا عندما أحرز الهدف الثاني بعد أن تصدى الحارس الانجليزي بول روبنسون لتسديدة بعيدة المدى.

    وأعاد الفوز الأمل للمنتخب الروسي للتأهل للنهائيات رغم أن انجلترا ما زال بوسعها أيضا بلوغ البطولة مع كرواتيا عن المجموعة الخامسة.

    وفي المجموعة الأولي، تمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق 3 نقاط غالية خارج أرضه بعدما فاز علي مضيفه منتخب كازاخستان بنتيجة 2-1.

    تقدم المنتخب البرتغالي بهدفين عن طريق آريزا ماكوكولا وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 81 و89 قبل أن يسجل دميتري بياكوف هدف كازاخستان الوحيد في اللقاء.

    الفوز رفع رصيد البرتغال إلي 23 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة واحدة عن منتخب بولندا المتصدر.

    ووضعت جورجيا حدا لسلسلة انتصارات اسكتلندا في آخر ست مباريات وتغلبت عليها بهدفين مقابل لا شيء يوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية.

    تقدم ليفان مخيدلدزه بهدف لمنتخب جورجيا في الدقيقة 16 قبل أن يضيف ديفيد سيرادزه الهدف الثاني في الدقيقة 64 من المباراة من تسديدة من مدى قريب أكدت فوز أصحاب الأرض.

    وتملك اسكتلندا 24 نقطة من 11 مباراة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن ايطاليا بينما تحتل فرنسا المركز الثالث برصيد 22 نقطة وقد تخطف المركز الأول في حالة فوزها على ليتوانيا في وقت لاحق يوم الأربعاء.

    وخرجت جورجيا التي تملك عشر نقاط من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لكأس أوروبا من المجموعة.

    تأهل منتخب التشيك إلى النهائيات بعد فوزه على مضيفه منتخب ألمانيا التي تأهلت بالفعل بثلاثة أهداف دون مقابل في المجموعة الرابعة للتصفيات يوم الأربعاء.

    تقدم المنتخب التشيكي عن طريق ليبور سيونكو الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من المباراة.

    وسجل ماريك ماتيوفسكي الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 23 وأضاف ياروسلاف بلاسيل هدفا رائعا في الدقيقة 63 اختتم به الثلاثية.

    وكانت ألمانيا أول المتأهلين إلى النهائيات التي تقام في سويسرا والنمسا بعد أن تعادلت في ايرلندا يوم السبت الماضي.

    وبهذه النتيجة تساوى الفريقان في رصيد النقاط ولكل منهما 23 نقطة وانتهت آمال ايرلندا وقبرص في الوصول للنهائيات الأوروبية.

    وفي اسطنبول، انتزعت اليونان بطلة أوروبا بطاقة التأهل للنهائيات بعد فوزها خارج أرضها على تركيا بهدف مقابل لا شيء يوم الأربعاء.

    أحرز المهاجم ايوانيس اماناتيديس هدف الفوز لمنتخب اليونان من تسديدة خدعت الحارس التركي فولكان ديميريل بعد انفراده بالمرمى اثر تمريرة من جورجيوس ساماراس.

    ورفعت اليونان رصيدها عقب الفوز إلى 25 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بالتصفيات بفارق سبع نقاط عن تركيا قبل جولتين على انتهاء التصفيات. وما زالت النرويج تنافس على انتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

    وستزيد هزيمة تركيا من الضغوط على الفريق بعد إخفاقه في الحفاظ على صدارة المجموعة منذ فوزه خارج أرضه على اليونان 4-1 في مارس الماضي.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 2:17 pm