منتديات شباب مصر


    ريكيلمى يسعى بالارجنتين لهزيمه شيلى فى تصفيات كاس العالم

    شاطر
    avatar
    el_fr3oon
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4050
    العمر : 28
    البلد : ام الدنيا مصر
    مزاجى :
    علم دولتى :
    تاريخ التسجيل : 07/07/2007

    البطاقة الشخصية
    الإسم: الفرعون يويو(يحيى زكريا)
    البلد: طبعا المنصوره عروس النيل فى ام الدنيا مصر
    كورة: اهلى

    default ريكيلمى يسعى بالارجنتين لهزيمه شيلى فى تصفيات كاس العالم

    مُساهمة من طرف el_fr3oon في الإثنين أكتوبر 15, 2007 12:03 am

    بوينس ايرس (رويترز) - سجل لاعب خط الوسط خوان رومان ريكليمي الذي لا يشارك في المباريات مع ناديه فياريال الاسباني هدفين رائعين من ركلتين حرتين في أول مباراة يخوضها منذ ثلاثة أشهر ليمنح منتخب الأرجنتين الفوز 2-صفر على ضيفه منتخب شيلي في مستهل مشواره بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

    ونفذ ريكيلمي الذي لم يشارك مع ناديه الاسباني في أي مباراة الموسم الحالي بسبب خلافه مع المدرب مانويل بليجريني ركلة حرة من على حافة منطقة الجزاء ليسكن الكرة مرمى شيلي محرزا هدف التقدم للأرجنتينيين في الدقيقة 27.

    وأضاف ريكيلمي الهدف الثاني من ركلة حرة نفذها ببراعة من 30 مترا تقريبا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للقاء الذي قدم خلاله أداء رائعا تفوق فيه على زميله ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني.

    وازدادت متاعب شيلي بعد طرد المدافع كريستيان الفاريز في الدقيقة 54 بسبب مخالفة ضد خافيير ماسكيرانو.

    ومثلت المباراة عودة حزينة للأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب شيلي إلى بلاده بعدما قاد منتخب الأرجنتين بين عامي 1998 و2004.

    وبدأ منتخب شيلي الذي خاض أول لقاء رسمي تحت قيادة بيلسا المباراة بقوة لكنه اخفق في صنع فرص حقيقية للتسجيل باستثناء كرة سددها المهاجم همبرتو سوازو وذهبت بعيدا عن المرمى.

    ولاحت للأرجنتين أخطر فرصة من تسديدة من 25 مترا في الدقيقة السابعة من 25 مترا أطلقها ريكيلمي الذي كانت آخر مباراة يلعبها مع منتخب بلاده عندما خسرت الأرجنتين 3-صفر أمام البرازيل في نهائي كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في يوليو الماضي.

    لكن لاعب خط الوسط الموهوب وضع أصحاب الأرض في المقدمة بعد ذلك بعشرين دقيقة ثم أضاف الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 45 بعد أن أهدر ماكسي رودريجيز وكارلوس تيفيز فرصتين للأرجنتين.

    وأتيحت فرصة لريكيلمي كي يضيف هدفه الثالث في اللقاء ومن ركلة حرة أيضا في بداية الشوط الثاني لكن الكرة ذهبت هذه المرة بعيدا عن المرمى.

    وبعد طرد الفاريز كان كلاوديو برافو حارس شيلي محظوظا لعدم اللحاق بزميله إلى خارج الملعب بعد أن اكتفى الحكم بانذارا فقط اثر مخالفة ضد ميسي خارج منطقة الجزاء.

    ومرر ريكيلمي الكرة من الركلة الحرة إلى ميسي لكن تسديدة الأخير اصطدمت بلاعب من الفريق المنافس وحولت مسارها لترتطم بالقائم.


    _________________
    الحب والحزن والجرح زائل بينما_الدمع والفرح والعمر لن يعوض_فان كنت ادمعت دمعه على شخص لا يستحقها_فبم تفيد النجوى وامرى الى الله مفوض_والفرح امام عينى يمر متسلسلا فكيف_لم يراه قلبى كيف والعين لم تغمض_والعمر كله لحظه فهل ابخل به عن وطن_حبيب ودين قويم هم له طالبون وهم خير معوض
    (فرعون الرومانسيه_يويو)


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:37 pm